Post Image STARS

دموع احمد حلمي على شهداء مصر


الأحد 2015/02/01

سنوب –بيروت

لم يستطع الفنان المصري احمد حلمي تمالك دموعه في أولى حلقات البث المباشر من برنامج " ارابز غوت تالينت" حزنا على شهداء الجيش المصري فقال انه لم يكن يريد المشاركة في هذه الحلقة بسبب ما يحصل في بلده ونعى شهداء الجيش المصري بكلمات مؤثرة وغص بالدمع   وبكى على الهواء مباشرة وهو يتحدث وقال :" أنا عايز أنعي كل الشهداء اللي صعدوا لربهم سواء من المدنيين أو العسكريين" واضاف : " أنا مصري، مواطن مدني وخدمت في الجيش المصري وحسيت بمعنى كلمة أنه أحنا خير أجناد الأرض، وأنا فعلاً ماكنتش جاي النهاردة لولا مسج مكونة من 3 كلمات وصلتني من بنتي بتقولي ربنا معاك يا بابا ".

ووجه رسالة إلى أعداء مصر الإرهابيين قائلاً: "أحنا كتير جداً ومش هنخلص وصعب أوي نخلص، أحنا عاملين زي الحفرة كل ما هاتخدوا منها هتزيد وهندفنكوا فيها". ولم يكد حلمي ينهي كلماته حتى اطلق " ترند" باسمه عبر " تويتر" و تم تدوال عبارته :" احنا كثير جدا ومش حنخلص " كما ووجه له عدد من الفنانين التحية على كلامه .

وكانت نجوى وجهت له كلمة قبل ان يبدأ هو بالكلام قالت فيها: " أريد أن أوجه رسالة إلى زميلي الفنان والمواطن أحمد حلمي، أنه رغم كل الاحداث التي نمر بها يجب أن نواصل عملنا ونسعد ونرسم البسمة على وجوه الناس"..

Image gallery

Comments