Post Image STARS

بالصور : صدور الفنانات تسرق الأضواء في المناسبات


الثلاثاء 2015/01/27

 سنوب – بيروت

تحرص الفنانات في المناسبات والمهرجانات على لفت الأنظار وخطف الأضواء ليشكلن حدثاً، فيلجأن أحياناً كثيرة لارتداء فساتين  جريئة  ومبالغ في قصاتها، مركّزات على إبراز منطقة الصدر بالتحديد، فيبالغن بفتحات الفساتين  ليصبح الحدث الحديث عن صدورهن فقط.  ولعلّ آخرها ما حصل مع المغنية الأميركية جنيفر لوبيز التي ارتدت فستاناً بفتحة واسعة أظهرت جزءاً كبيراً من صدرها جعلت الممثل  جيرمي رينر يسخر ويقول ممازحاً: «لديك الكرات». ولكن مقارنة صدر جنيفر لوبيز بصدور الفنانات العربيات يبدو أمراً غير عادل، إذ أن لوبيز يبدو صدرها صغيراً، طبيعياً وغير نافر كما هو الحال لدى نجمات العالم العربي.

هنا شيحا، الممثلة المصرية، ذات الملامح الناعمة تعرضت للنقد والسخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صدرها المترهل، حين أطلّت في مهرجان الأقصر بفستان أظهر أكثر من نصف صدرها وأعطاها إطلالة غير راقية. فاستغرب كثر من المتابعين إطلالتها بفستان من هذا النوع مُبرزاً صدرها المترهل، بدلاً من إظهارها جميلة ومثيرة، فجاءت النتيجة عكسية.

ولأن الفنانات العربيات يلجأن الى تكبير صدورهن بطريقة مبالغ فيها، فإن تلك الصور تتحول الى مادة دسمة وخصبة لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي لإطلاق التعليقات الساخرة واللاذعة. فالممثلة المصرية غادة عبد الرازق أيضاً كانت مؤخراً مادة دسمة وخصبة للسخرية والنقد، بسبب صورها ليلة رأس السنة مرتديةً فستاناً بفتحة تُظهر صدرها أكثر مما تخفيه، وانتقدها الكثيرون على تلك الإطلالة التي اعتُبرت مبتذلة. كما سبق لغادة أن ارتدت منذ سنوات في مهرجان «بياف» في بيروت فستاناً من تصميم روبرتو كافالي بفتحة صدر واسعة ما زالت حتى اليوم صورها متداولة ويعتبرها البعض فضيحة.

الفنانه إليسا أيضاً تبالغ في فتحات الصدر، فالكثير من فساتينها تشكل مادة دسمة للنقد والسخرية ومنها ذلك الذي ارتدته منذ سنتين في مهرجان «بياف»، وكذلك إطلالتها منذ ثلاث سنوات في «حديث البلد» مع الإعلامية منى أبو حمزة أثارت الكثير من ردود الأفعال، حيث اعتبر البعض أن فستانها سقط عن صدرها، ويتم تداول صورها تحت عنوان «صور مثيرة لإليسا».

أيضاً هيفا وهبي تشكل فتحات فساتينها عند الصدر مادة خصبة للتداول لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصاً في حفل رأس السنة منذ سنتين حيث طغى صدرها على المناسبة.

ميريام فارس هي الأخرى تتميز بفتحات فساتينها التي تكشف أكثر مما تستر، وكذلك الأمر بالنسبة الى مايا دياب.

الفنانة نانسي عجرم أثارت الاستغراب منذ عامين في حفل «الموركس دور» بفستان باللون النيلي وفتحة صدر طويلة، حيث ظهرت نانسي بصورة  مختلفة عمّا ألفها عليه الجمهور.

أيضاً وأيضاً، منذ خمس سنوات خطف صدر الفنانة السورية رويدا عطية الأضواء في «موركس دور» وبدت قصة فستانها عند الصدر مبالغاً بها وانتُقدت على إطلالتها تلك.

«سنوب» تعرض لقرّائها مجموعة صورة مختلفة للفنانات في عدد من المناسبات التي كانت فيها صدورهن هي الحدث!

 

Image gallery

Comments