Post Image STARS

La Bourjoisie يجمع نجمات العالم


الجمعة 2018/09/07

 ما الذي يجمع بين كايلي و كندل جينير وكريسي تايغن وبين إليسا وكارول سماحة؟ هل هو الفن ، الشهرة أم الجمال؟ الواقع ان هؤلاء النجمات من الشرق و الغرب جمع بينهن مؤخراً اسم واحد بات صداه يتردد في كل أرجاء عالم الموضة هو اسم La Bourjoisie دار الأزياء اللبنانية الخلاقة التي استطاعت أن تنال ثقة جميلات العالم أجمع وشهيراته بتصاميمها الرائعة المبتكرة انطلاقاً من مركزها الأساسي في دولة الكويت.

 

نادراً ما تمر مناسبة هوليوودية أو مهرجان عالمي دون ان تكون لمسات لابورجوازي حاضرة فيه، إذ يبدو ان نجمات العالم بتن يتنافسن في ارتداء أزياء لابورجوازي ليكن ضمن لائحة أجمل عشرة اثواب في الحفل. وهذا بالفعل ما حصدته العارضة كريسي تايغن زوجة المغني جون ليجند إذ صنف الثوب الذي ارتدته في حفل  GQ من بين أجمل الأثواب و هو فستان فضي شفاف متلألئ يحمل توقيع La Bourjoisie. و بعدها كانت النجمة كارول سماحة قد اختارت جامبسوت باللون الزرق اللافندري لتطل به في حفلها الصيفي الأبرز ضمن فاعليات مهرجان صيدا  ونال هذا الاختيار استحسانا كبيراً عند الجمهور.

 

بدورها و احتفاء بعيدها الواحد و العشرين اختارت كايلي جينير أغنى نساء العالم و صغيرة عائلة جينير –كاردشيان ثوباً زهرياَ براقاً يحمل توقيع لا بورجوازي على شكل جامبسوت قصير  بلا أكتاف يظهر رشاقة جسمها وقد اختارت كايلي هذا التصميم بعد ان اعجبت بالثوب القصير الفضي البراق الذي ارتدته شقيقتها كندل في السنة السايقة بمناسبة عيد مولدها وكان من تصميم لابورجوازي أيضاً.

 

اما النجمة اللبنانية إليسا المعروفة بعشقها للاناقة فقد اختارت بدورها ثوباً فضياً متلألئاً قصيراص لتطل به في إحدى حفلاتها و كان شبيها جداص بثوب كندل جينير و يحمل روح دار الزياء ذاتها.

 

 وتطول لائحة النجمات اللواتي بتن يفضلن أزياء الدار على سواها نظرا لما تتمتع به من حداثة و جرأة و تميز  ولمسة براقة خاصة تدير الرؤوس و يذكر ان المصممين الموهوبين شربل عازار و نديم صديحه هما اللذان يتوليان تصميم هذه الأزياء الساحرة التي جعلت اسم لابورجوازي رقما صعباً في عالم الأناقة العالمية.

 

 

 

Comments