Post Image

تحدّى أصدقاءك في مسابقة أفضل سيلفي مع هاتف هواوي nova 3i


الجمعة 2018/09/07

 

ما هو الجهاز الذي يخولك المشاركة في مسابقة أفضل سيلفي لهذا العام؟ إن الموضوع غير قابل للنقاش إذ أن هاتف هواوي nova 3i يضمن لك أفضل سيلفي مدعومة بالذكاء الاصطناعيّ.

من المعروف أنّ الكاميرا الأمامية مسؤولة عن جودة صور السيلفي بينما الكاميرا الخلفية تلتقط صورك العادية، ولكن هذا الهاتف الذكي مجهّز بنظام كاميرا رباعيّ مدعوم بالذكاء الاصطناعيّ. في الحقيقة، يمكن للكاميرات الأمامية التي تعمل بدقة 24 ميغابيكسل و2 ميغابيكسل التقاط صورٍ باستخدام تأثيرات ’البوكيه‘ الحقيقية التي يستخدمها فعلياً المصورون المحترفون لإبراز مواضيع التصوير في المشهد و تضمن بذلك للمستخدمين أفضل تجربة تصوير. فإن زرت يوما ما مكاناً رائعاً وأردت أن تلتقط صورة أو سيلفي لكي تخلّد هذه اللحظة، فالنتيجة تكون صورة عالية الدقة وذات مستوى محترف. وهل يوجد شيء أفضل؟

كيف يؤثّر الذكاء الاصطناعي على أداء الكاميرا؟ بفضل إمكانات الذكاء الاصطناعي، يمكن للكاميرات المزدوجة التمييز بين الناس وخلفية الصورة، وتطبيق خواص تعزيز الجمال الطبيعي على الأشخاص الموجودين في منطقة تركيز التصوير فقط. وبالنسبة للخلفيات، يقوم الهاتف باستخدام خوارزميات تحسين تشمل أكثر من 200 سيناريو مختلف ضمن 8 فئات هي: السماء الزرقاء، والشواطئ، والنباتات، والليل، والعروض الأدائية، والأزهار، والغرف، والثلج. ولقد نجح نظام التشغيل المعزّز بالذكاء الاصطناعيّ ضمن هاتف هواوي  nova 3i في دراسة أكثر من 100 مليون صورة، وهو يتمتع بالقدرة على رصد أكثر من 500 سيناريو مختلف ضمن 22 فئة عامة. حيث يقوم الهاتف الذكي تلقائياً بالتعرّف على مشاهد التصوير وضبطها وتعديلها وفقاً لذلك.  فبالتالي، لست بحاجة أن تفكّر بتفاصيل الصورة، بل يبقى لك أن تركّز فقط على تجربة التصوير نفسها، الأمر الذي يجعل من التصوير تجربة ممتعة جدّاً!

وليس هذا فقط، بل هاتف هواوي  nova 3i  يملك مواصفات أخرى تجعله الهاتف الذكي الأنسب للمستخدمين. فهو يتميز بذاكرة داخلية بسعة 128 جيغابايت وذاكرة RAM بسعة 4 جيغابايت وبطارية كبيرة، مما يشكل ميزة كبيرة إذا كنت من النوع الذي يحتاج إلى أكثر من لقطة واحدة لتحصل على السيلفي المثاليّة. كما تم تزويد هاتف هواوي  nova 3i بأحدث جيل من شاشة العرض الكاملة FullView Display قياس 6.3 بوصة؛ وهي تدعم ميزة الوضوح الكامل 2340x1080 بحيث يمكنك أن تشاهد فيلماً، أن تلعب لعبتك المفضّلة ، أو حتّى أن تقرأ كتاباً، دون أن تقلق بتاتاً بشأن الشاشة.

Image gallery

Comments