Post Image

Forbes الشرق الأوسط تحتفل بقادة الأعمال اللبنانيين


الثلاثاء 2018/08/14

 

 

كشفت "فوربس الشرق الأوسط" في احتفالها بـLebanon 100 عن أبرز الشركات وقادة الأعمال اللبنانيين، ممن ساهموا في تشكيل اقتصاد البلاد. وقد رصدت إنجازاتهم في القطاعات كافة، وكرمت صناع النجاح في لبنان، خلال حفل مميز أقامته في العاصمة بيروت، بحضور عدد من أهم الرؤساء التنفيذيين للشركات والمؤسسات العامة والخاصة في لبنان والمنطقة العربية.

تعليقاً على الحدث، قالت خلود العميان، رئيس تحرير فوربس الشرق الأوسط: "كان هدفنا دائماً مواكبة ما تشهده المنطقة من تطورات إيجابية ملموسة في المجالات الاقتصادية، من خلال متابعتنا الحثيثة لما تم من إنجازات حتى الآن في المنطقة. وإن احتفالنا بـLebanon 100  نابع عن تقديرنا للأشخاص الذين حققوا تلك المنجزات في قطاعات المال والأعمال، وأكدوا أن لبنان نموذج يحتذى به في دعم وتحفيز قيم الابتكار والإبداع في شتى القطاعات الاقتصادية، بفضل مناخ الاستثمار الجيد على أرضها. وبهذه المناسبة نهنئ ونشكر هؤلاء القادة الذين ساهموا بإنجازاتهم في تعزيز التنمية الشاملة على أرض لبنان".

وقد شمل التصنيف عدداً من القوائم الفرعية: "أقوى 10 شركات عامة في لبنان"، و"أقوى 15 سيدة أعمال لبنانية" بالإضافة إلى "أقوى 18 شركة ناشئة في لبنان" و"اللبنانيون الأكثر ثراء على مستوى العالم". كذلك قائمة "المشاهير اللبنانيون على الساحة العالمية" وأكثر 35 قائد أعمال تأثيراً على المستقبل الاقتصادي".

 

Image gallery

Comments