Post Image

Waterfront City تستضيف حدث غينيس للأرقام القياسية لأكبر لوحة فسيفساء


الجمعة 2018/08/03

خاص - سنوب

استضافت "ووترفرونت سيتي"، الوجهة المتكاملة الرائدة في لبنان، حدث غينيس للأرقام القياسية لتشكيل أكبر لوحة فسيفساء في العالم مصنوعة من مواد أعيد تدويرها. وتهدف هذه المبادرة إلى نشر الوعي حول تحديّات موضوع المخلّفات وتعزيز وتشجيع ممارسات إعادة التدوير للأفضل في البلاد.

 

بالتعاون مع CleverNes المنظمة من قبل Memories Events، أطلقت هذه المبادرة في قلب
"ووترفرونت سيتي" حيث جمعت على مدى 10 أيّام أكثر من 100 متطوّع لتطوير لوحة الفسيفساء التي صمّمها الفنان اللبناني بيار عبّود. وقد بلغت مساحة هذه اللوحة أكثر من 900 متر مربّع مسجّلةً رقماً قياسيّاً جديداً بالمقارنة مع الرقم السابق النمساوي البالغ 450 متر مربّع، حيث تم صنع اللوحة باستخدام أكثر من 9،000 قارورة بلاستيكية، و4،000 علبة، وأكثر من 2،000 ورقة ألمنيوم، و1،000 قارورة زجاجية.

 

وقد أقيم حدث رسميّ لموسوعة غينيس للأرقام القياسيّة في "ووترفرونت سيتي" للاحتفال بهذا الإنجاز، جمع أكثر من 250 مشارك من بينهم النائب بولا يعقوبيان، والممثّلين الرسميين لموسوعة غينيس، وداعمين النشاطات البيئيّة، والزوّار ووسائل الإعلام. وقد عكست هذه الفعالية بيئة إيجابية في ظل أجواء من الموسيقى والترفيه والمأكولات، بالإضافة إلى معرض فنيّ خاص جمع العديد من الفنانين اللبنانيين.

 

Image gallery

Comments