Post Image طب تجميلي

انطلاق أول مؤتمر طبي تجميلي في جدة عن الحقن التجميلية في الشرق الأوسط


الثلاثاء 2018/02/20

لأول مرة بالمملكة العربية السعودية أقيم المؤتمر الطبي التجميلي للحقن التجميلية في جدة على مدار يومين، في فندق الريتز كارلتون بحضور نخبة من اطباء التجميل المعروفين في الشرق الأوسط  وبلغ عدد الحضور حوالي الف طبيب وطبيبة.

بدأ المؤتمر بمحاضرة  للاستشارية الجلدية والتجميل دكتورة آلاء عارف  والمنظمة للمؤتمر حول " تغير معايير الجمال على مر العصور" وقد لاقت المحاضرة إعجاب الحضور بلفت انتباههم من خلال الصور والمعلومات التي عرضت وبدأتها بـ"كيلوباتره" و"مارلين مونرو" وصولاً إلى "ميرام فارس" و"كيم كاردشيان" .

وتحدث كما يلقبونه ب"ملك الليزر" في مصر دكتور اشرف بدوي عن حلول الليزر في علاج الكثير من المشاكل الجلدية التي تصيب البشرة وهي تجميلية وعن آخر ماتوصل إليه الطب حول هذا.

الدكتورالإماراتي حسن كالداري تحدث عن "برامج التواصل الاجتماعي وطب التجميل" أما الدكتوره الامارتية جهان عبد القادر عرضت ورقة عمل حول المنتجات الطبية المقلدة والمزيفة بالإضافة إلى انتحال مهنة طبيب التجميل من قبل البعض وهي أساس المشاكل التي تشوه طب التجميل.

وفي كلمة وجهها الدكتور سامي صوان أخصائي جلدية وتجميل والمنظم للمؤتمر جاء فيها" نحن بحاجة الى أطباء التجميل من فترةٍ لأخرى يتحدثون في مثل هذه المؤتمرات والتي عادةً تقام وتنظم في أوروبا والولايات المتحدة الأميركية، ولهذا فكرنا باستقطاب فكرة المؤتمر والأسماء المعروفة إلى السعودية، لنثبت بأن وطنّا يحتضن أسماء لامعة في مجال الطب التجميلي ، فهذا هو أول مؤتمر تجميلي متخصص في حقن التجميل كالفيلر والبوتكس، وستقدم محاضرات علمية طبية مفيدة للجميع".

Image gallery

Comments