Post Image SEXO

اللانجري همسات مثيرة تبوح بها المرأة


الخميس 2018/02/19

ارتداء اللانجري في المناسبات الحميمة ليس عملية روتينية بل هو نوع من الطقوس الحميمة التي يجب أن تقوم بها المرأة بدفء واستمتاع لتتمكن من نقل أحاسيسها هذه الى الشريك.

_ تجرئي على المواد الجديدة: الجلد، اللاتيكس أو حتى المعدن مواد مثيرة وغريبة في اللانجري، وربما رأيتها في بعض الصور والأفلام الخلاعية، ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك ارتداؤها بطريقة راقية وجذابة لا سيما إذا اخترت القصات الجريئة البعيدة عن الابتذال. هذه المواد تعطي مفعولاً لا تتوقعينه حين يراها الرجل عليك.

 

_ اللانجري المفتوحة: وهي التي تتضمن فتحات وشقوق من الأمام أو الخلف أو على الجوانب  بحيث تكشف أكثر مما تخفي وهي صرعة جديدة مثيرة جداً يمكن اعتمادها في الأوقات الحميمة لتشكل مفاجأة حقيقية للشريك.

 

_ الأقمشة المخرمة اوالمحبوكة: هي التي تظهر أجزاء من الجلد تحتها وتلعب لعبة الغموض بالكشف والتستر. قد تبرز من تحتها مفاجآت تصيب الشريك بما يشبه الجنون لذا لا تترددي في اختيار الموديلات التي تناسبك بألوان دافئة مثيرة.

 

_ حمالة الصدر ذات السلسال في الوسط: هي أحدث صرعات اللانجري تبدو لافتة وجذابة جداً متى تم ارتداؤها تحت ملابس مكشوفة الصدر حيث يرتفع السلسال نحو العنق انطلاقاً من الخسفة الفاصلة بين الثديين.  كذلك تسود اليوم موضة تثبيت قدة من القماش الشفاف بين جزئي السوتيان لتظهر بشفافية انتفاخة الثديين من تحتها.

 

_ اللانجري اللماع: المصنوع من الساتان أو الحرير يلهب اللمس والمخيلة لا سيما حين تتلاعب عليه الأضواء ويتلألأ  بانعكاسات مختلفة لذا اختاري المواد الراقية الناعمة والمثيرة الملمس وتجرئي على الألوان القوية كالأزرق الليلي أو الخمري وغيرهما...

 

_ لا تكتفي بالألوان الكلاسيكية: لا شك أن الأحمر والأسود لونان مميزان في اللانجري لكن يمكن إضافة إليهما العديد من الألوان الراقية والدافئة مثل الخمري، العقيقي، الأزرق الملوكي أو الأزرق المائي، لون العنبر أو الرمادي المعتق وكلها ألوان جديدة تحاكي المخيلة والذوق.

 

_ القطع غير التقليدية: ابتعدي قليلاً عن الخيارات التقليدية وابحثي عن القطع المميزة والجريئة التي لا ترتدينها  في الأيام العادية. واعلمي ان هذه القطع مصممة لتجذب الرجل وتثير مخيلته وتولد لديه هوامات ولتبرز لأنوثتك وجمال قوامك واستداراتك.  يمكنك مثلاً اختيار البودي،
البيبي- دول، الكورسيه، الـ Porte-jarretelles ، الجوارب العالية  وغيرها...

الأجواء المرافقة

لتعطي التاثير المطلوب منها لا بد أن يرافق اللانجري سيناريو دافئ وإخراج جذاب. لذا اعرفي كيف تبرزي كل نقاط القوة عندك: انتعلي الكعب العالي، ضعي احمر الشفاه المثير، انثري البودرة الصدفية على جسمك وضعي العطر في الأماكن الحساسة ولا تنسي أن تستغلي كل الجوانب المرافقة  مثل الإضاءة الحميمة، الموسيقى الرومنسية والشموع المعطرة.

 

 

Image gallery

Comments