Post Image SEXO

اللانجري للرجل: كلام في الحب


الخميس 2018/02/16

أن تقدم اللانجري لامرأة فهذا يعني أنها تثير اهتمامك فكرياً وجسدياً وأنك ترغب في إسعادها وإظهار اهتمامك بها. ولكن بقدر ما تفرحها هذه الهدية بقدر ما يجب ان يكون اختيارها صائباً حتى تؤدي الدور المطلوب منها. لذا عليك الحرص على حسن الاختيار من خلال النصائح التالية:

 

_ إعرف مقاسها: قد يكون ذلك صعباً من خلال النظر فقط لذا يمكنك إما سؤالها مباشرة أو محاولة التجسس عليها والنظر في جارورها الخاص لمعرفة ماركات اللانجري التي تفضلها والمقاس الذي تعتمده وحتى الطراز الذي تميل إليه.

 

_ حاذر أن تخطئ في مقاس القطع السفلية: لأن القطعة الكبيرة المقاس قد تعني أنك تراها سمينة أو ممتلئة والقطعة الصغيرة قد تولد لديها عقداً لأنها لا تناسب الرؤية المرسومة في بالك عنها. إذا كنت متردداً بشأن المقاس اصطحبها الى المتجر واختر لها الموديلات التي تستهويك وبعد ان تقيسها يمكنك اختيار القطعة الأحب إليك لتهديها لها لاحقاً.

 

_ اسع لمعرفة ذوقها وما تفضله في هذا المجال: استبق الموضوع واطرح عليها اسئلة في هذا الشأن كلما سنحت الفرصة أو حاول أن تقدر ما تفضله من خلال أسلوب ملابسها .

 

_ لا تقدم لها القطع ذاتها التي تملكها في الأصل: إن من حيث اللون أو الشكل، بل فاجئها بشيء جديد لم تكن تتوقعه لكنه يتماشى مع ذوقها.

 

_ اختر الوقت المناسب: لتقديم هذه الهدية المميزة، فاللانجري شيء شخصي وخاص جداً لذا لا يمكن تقديمها في اي وقت، بل احرص على اختيار لحظة رومنسية دافئة بينكما لتقوم بذلك حتى لا تشعر بالحرج عند فتح الهدية.

 

_ احرص على اختيار غلاف مناسب لهديتك: لأن أثمن قطع اللانجري وأكثرها جمالاً تفقد قيمتها إذا كانت موضوعة في كيس عادي، لذا احرص على اختيار الغلاف المميز الذي يفرح امرأتك  بقدر الهدية نفسها.وكلما كان الغلاف راقياً ومرهفاً كان وقع الهدية أكبر.

 

_ ارفق هديتك بكلمات إطراء رقيقة: تشعرها بأنها جميلة ومغرية لأن وقع كلماتك أحب على قلبها من كل الهدايا وهي تزيد ثقتها بنفسها وتشعرها بمدى اهتمامك بها.

 

_ لا تقدم لها اللانجري في المناسبات المحددة فقط: بل فاجئها بها دون سبب يذكر وبهذا يكون وقعها مضاعفاً وسعادتها أكبر، إلا إذا كنت تقوم بذلك تعويضاً عن غلطة ما ارتكبتها بحقها... 

 

 

قدم لها ما تحبه لا ما يرضيك أنت فقط

هنا عليك الوصول الى حل وسط بين ما تحب أن تراه عليها وما ترتاح هي الى ارتدائه. فإن كانت صاحبة شخصية خجول متحفظة لن تحب قطعاً ارتداء القطع الفاضحة المتحررة جداً، حتى ولو رغبت أنت بذلك.

 

 

 

Image gallery

Comments