Post Image شعر

شعرك أحمر متوهج


الخميس 2018/02/08

زيزي اسطفان – سنوب

 

قد تترددين كثيراً قبل أن تقرري اعتماد اللون الأحمر لشعرك ولكن اعرفي أن هذا اللون، على خلاف الأشقر، يناسب كل النساء تقريباً ويتماشى مع مختلف ألوان البشرة شرط اعتماد الدرجة الملائمة منه للون بشرتك وعينيك.

_ الأحمر النحاسي:  يلائم صاحبات البشرة الفاتحة مع عينين ملونتين لأنه يمنحهن دفئاً وتوهجاً.

_ الأحمر الباذنجاني: ملائم لصاحبات البشرة الحنطية الفاتحة والعينين الفاتحتين، لكنه صعب بعض الشيء ويجب التعامل معه بحذر.

_ الأحمر الصارخ: للسيدات ذوات العيون الغامقة ولون البشرة الأسمر البارد. وقد اعتمدته ريهانا لبعض الوقت وبدا رائعاً عليها.

_ الأحمر البنفسجي: لصاحبات البشرة الحنطية والعينين الداكنتين.

 

 

 نصائح عملية لشعر أحمر متألق

 

_ إذا إردت إصابة اللون بشكل صحيح 100% فثمة طريقة بسيطة تقوم على تأمل قزحية العين التي تحيط البؤبؤ. فإذا كانت ألوانها ما بين الذهبي والأصفر فإن ألوان الأحمر الدافئ مثل البرتقالي والنحاس والبني المحمر هي الأفضل لك. أما إذا كانت ألوانها ما بين الأزرق والبني فألوان الأحمر البارد مثل البنفسجي والباذنجاني والبرغندي تناسبك.  .

_ صبغ الشعر باللون الأحمر يتطلب صيانة دائمة لأنه يبهت أسرع من الألوان الأخرى، لذا قبل أن تتخذي القرار باعتماده اسألي نفسك إذا كنت قادرة على الالتزام بالزيارات المتكررة لصالون التزيين وما ينتج عنها من تكاليف.

_ قبل أن تقرري اعتماد اللون الأحمر بشكل دائم، إلجئي الى الصبغة المؤقتة لتري كم يلائمك هذا اللون. وهكذا يمكنك إما تثبيته أو استبداله بسهولة إذا لم يبدُ ملائماً لك.

_ خصلات الاكستنشن  الحمراء خيار عملي إذا أردت إدخال اللون الأحمر الى شعرك دون التقيد به بشكل تام. فهي تدخل إليه الحياة وتعطيك لمسة مميزة  دون أن ترهق شعرك أو تلزمك بلون محدد.

_ عند تغيير لون الشعر الى اللون الأحمر، ينبغي تغيير ألوان الماكياج معه واعتماد الظلال الترابية، النارية أو السوداء والابتعاد عن الألوان الواضحة مثل الأزرق أو البنفسجي أو الزهري. ويمكن استعمال أحمر شفاه باللون الأحمر الصريح المتناغم مع لون الشعر .

_  عند صبغ الشعر باللون الأحمر الصاخب يجب الأخذ بعين الاعتبار تغيير لون الحاجبين حتى يتناسبا مع لون الشعر ويعطيا مظهراً جميلاً وطبيعياً أكثر.

البرغندي خيارك الجريء

 

الأحمر البرغندي: لون جديد وجريء في هذا الموسم يلائم صاحبات البشرة الباردة  الحنطية والسمراء، ويبدو قوياً على صاحبات البشرة الفاتحة إلا إذا شئن الظهور بمظهر جريء مع أحمر شفاه أسود.

 

Image gallery

Comments