Post Image

من هو عاشق امرأة السرطان


الأربعاء 2018/02/08

المرأة السرطان والحب

لن تستطيع أن تفهمها، وستبقى محتاراً بأمرها مهما حاولت الاقتراب منها. تجدها مشرقة ساحرة وفاتنة. لكن حاذر من أن تدعها تشعر بأنها ليست جميلة، فهي تبقى خائفة باستمرار  من هذا الاعتقاد وعليك رفع معنوياتها والتأكيد على جمالها ورشاقتها. سريعة الغضب وذات دموع سخية، فحذار من أذية مشاعرها. لديها عاطفة جياشة وغير طبيعية، ومن الأفضل أن تجيد التعامل مع هذا الفيض من العاطفة وإلا سببت  لها جرحاً عميقاً. المرأة السرطان تحب زوجها وأولادها كحبها لروحها وهي لا تسعى أبداً الى تبديد ثروة زوجها، إنما تحاول أن تبذل كل ما في وسعها لكي يضاعف ثروته. المطبخ بالنسبة إليها أكثر مكان تحبه، وهي أحسن من يطهو من بين الأبراج. تحتاج إلى أن نُشعرها بالمسؤولية تجاهنا، فهذه الأمور الحساسة تؤثر بها كثيراً، وتدفعها إلى أقصى درجات العطاء.

 

علاقتها مع الرجل

 

الحمل: تحلمين بمنزل مليء بالأطفال بينما يسعى هو الى المغامرات والتقدم المهني. يحاول أن يسيطر عليك وتشعرين أنك غير مكتفية، لذلك الاتفاق بينكما ليس سهلاً.

الثور: تشكلان زوجين سعيدين وهادئين. فهو يشجعك في مهنتك التي تساعدك على التطور وتحسين الوضع المادي للعائلة، لكنكما عنيدان ويُخشى عليكما من المشاحنات وتحجّر العلاقة.

الجوزاء: لديك ميل الى الخلط بين الحب وحنان الأم، فتحميه كما لو أنه طفل. لكنه ليس بحاجة للحماية، بل على العكس فهذا يمكن أن يؤدي الى انهياره. لذا، العلاقة بينكما صعبة.

السرطان: بين اثنين من برج السرطان العلاقة ليست بالضرورة بنّاءة. يمكنها أن توصل الى كارثة لأنكما غير قادرين على الخروج من عالمكما الطفولي والتحلي بالمسؤولية.

الأسد: أنت تعيشين في عالم مليء بالعواطف والأحاسيس أما هو فيهتم بنفسه أكثر من الآخرين. ينقصه حس الملاحظة تجاهك ولا يمكنه التوصل الى فهم أعماقك.

العذراء: بما أنك تعفيه من العديد من المسؤوليات يشعر بالاطمئنان الى جانبك. يعجب بنشاطك وحيويتك ويحب فيك الحنان الذي تمنحينه للمنزل والأطفال.

الميزان: تجذبينه بعاطفتك، لكن عليك أن تقومين بجهود مستمرة لتمنعيه من الانغماس بالكآبة، ما يُغرق العلاقة بالملل. علاقتكما متينة إذا كنت تملكين إرادة قوية.

العقرب: بينكما تفاهم واضح. هو يسعى الى السيطرة وهذا يناسبك، علاقتكما يمكن أن يسودها الانسجام إذا حافظ كل على احترامه للآخر.

القوس: هذا الرجل عاشق للحرية والمغامرات، وليس قادراً على منحك ما تحتاجين إليه من الحب. علاقتكما غير منسجمة.

الجدي: تكملان بعضكما، فهو ثابت وجدّي وأنت رومنسية وحسية. تتشاركان الطموح وحب العائلة. إذا تمّ تقسيم المسؤوليات بينكما يمكن لعلاقتكما أن تدوم.

الدلو: مهما بدا متحرراً ومحباً للحرية تبقى فيه بعض الملامح الطفولية. يجد بالقرب منك الراحة ويقدّم لك في المقابل حياة غنية بالمغامرات.

الحوت: يعيش في عالم من الأحلام والحدس والأحاسيس وهذا يثيرك. لكن عليك بالحذر فإن حاولت التشبث به يمكنه أن ينزلق من بين يديك.

Comments