Post Image Designers

Georges Chakra يعرض مجموعة الكوتور لربيع وصيف 2018


الجمعة 2018/01/26

قدم المصمم جورج شقرا مجموعته الجديدة للهوت كوتور ربيع وصيف 2018 في  Musée de l’Homme في باريس، في إطار أسبوع الموضة للأزياء الراقية.

يروي لنا جورج شقرا في هذا الموسم، أروع قصة حب، مع نهاية سعيدة ، نكتشفها مع مرور العارضات اللواتي تمايلن على المنصّة بخفّة وفرح. فالسعادة طاغية على المجموعة والتفاؤل واضح. والفساتين القصيرة والمتوسطة الطول تطير على أجنحة الحب كالفراشات، أما الأثواب الطويلة المزينة بالأزهار والريش والأحجار فأكّدت على الأناقة الراقية للمجموعة.  كما برزت بعض الإطلالات من السراويل المرفقة بكورسي مع ذيل طويل متعدد الطبقات من الخلف. تشكيلة تستجيب لاحتياجات السيدة العصرية ذات الشخصية المتفرّدة.

شكّل العرض لوحة أنثوية متكاملة تداخل فيها نسيج الغازار، وتول الحرير والموسلين وقماش الأورجانزا والغيبور. امّا التطريز، من الستراس والأحجار ال Swarovski والورد والريش، فزيّنت التصاميم مبرزة دقّتها.  كما ظهرت بعض الشفافية في أماكن غير متوقعة، مساهمة في خلق تفاصيل أنيقة ومبتكرة.

وجاء فستان الزفاف ليختصر ما تضمنته مجموعة تصاميم شقرا من ابداع ومخيلة، مطرّز بالأزهار مع تنّورة قصيرة، متعدّدة الطبقات تتداخل فيها طيّات القماش مع أزهار التول والريش وزيل طويل من الخلف. 

Image gallery

Comments