Post Image بشرة

لتكوني دائماً متألقة تجرئي على التغيير مع خبيرة التجميل سوزان افرام


الثلاثاء 2018/01/09

زيزي اسطفان - سنوب

في مواسم الأعياد والسهرات واحتفالات نهاية العام تتمنين أن تكوني امرأة جديدة، أكثر تألقاً وتميزاً، تكسرين روتين الأيام العادية وإطلالاتها الباهتة، لذا تقدم لك سوزان افرام خبيرة التجميل المعروفة، نماذج متنوعة لإطلالات جريئة، مختلفة وجديدة في أسلوبها وألوانها، يمكنك اعتمادها في سهراتك أو في مناسباتك اليومية في موسم الأعياد.

 

الظلال النارية: Heat Colors

 

هي أحدث صيحات الموضة في ألوان الظلال، وقد قامت أبرز دور التجميل العالمية بإطلاقها مؤخراً وتشمل الألوان المحمرة مثل البرغندي، البني المحمر، الأحمر والبنفسجي المحمر، وهي ألوان جميلة وجريئة تجعلك سيدتي تخرجين من رتابة الألوان الكلاسيكية التي سادت لفترة طويلة مثل الألوان الترابية أو الطبيعة العارية، لتعتمدي إطلالة أكثر جرأة ومواكبة للموضة. ويمكن استخدام هذه الألوان بطريقتين، كما تقول سوزان:

 

_ بطريقة السموكي أي بقوة على الجفنين لإطلالة لافتة للسهرات المميزة مع أحمر شفاه قوي باللون نفسه، ويعتبر هذا اللوك من أحدث صيحات الموسم.

 

_ أو من خلال استخدامها بلمسات على الزاويتين الخارجية والداخلية مع لمسة من الهايلايت في الوسط مع أحمر شفاه إما بنفسجي أو زهري لحمي أو عاري  و يمكن اعتماد الأحمر البنفسجي على الزاويتين الداخلية والخارجية للعين مع لمسة من الضوء في الوسط فوق البؤبؤ وخط آيلاينر رفيع لتحديد العين وأحمر شفاه بلون لحمي تشبه لون الشفاه.

 السحنة ذهبية دافئة

لتكون السحنة متألقة تضج بالحياة، تنصح سوزان باستخدام الألوان الدافئة غير اللماعة التي تتراوح ما بين الدافئ الفاتح والدافئ الذهبي، وذلك تبعاً للون البشرة الأساسي.

 لا للرموش الكثيفة

مع ألوان الظلال الجديدة Heat Colors يستحسن عدم تكثيف الرموش وذلك حتى لا يصبح اللوك قاسياً من جهة ولإبراز لون الظلال المميز من جهة أخرى.

 الهايلايت لإضاءة السحنة

مع السحنة الدافئة لا بد من لمسات مضيئة بواسطة مستحضر الهايلايت على بعض النقاط البارزة في الوجه مثل عظمة أعلى الخدين، عظمة الأنف أو على الجبين فوق الحاجبين. وتعمل هذه اللمسات على تفتيح السحنة وإضاءة الوجه ليبدو وكأنه يشع من الداخل، كما تعمل على تحديد بعض معالمه بشكل طبيعي.

الذهبي بساطة وجرأة

لوك دافئ للشقراوات يستخدم  فيه اللون الذهبي على العينين مع تحديد وتكثيف النظرة بواسطة الرموش السوداء الكثيفة. وهنا بدل استخدام أحمر الشفاه القوي كما جرت العادة يمكن اللجوء الى الأحمر العاري Nude الذي تجعل اللوك بسيطاً ومتأنقاً في وقت واحد.

بين البني والبنفسجي

لوك مميز مزج بين ظلال باللونين البني والبنفسجي. ولإبراز العين بشكل أقوى يمكن رسم خط آيلاينر قوي مع رموش كثيفة وأحمر شفاه بلون Light Purple أو الموڤ الفاتح لطلّة عصرية، شابة.

البرونزي والبني المحمرّ

للوك جديد زمميز يمكن المزج بين البرونزي والبني المحمر والأسود بأسلوب السموكي دون أي هايلايت على الجفون، واستخدام  الرموش الكثيفة لإبراز العينين، مع اتباع القاعدة المعروفة بتخفيف لون أحمر الشفاه مع ماكياج العين القوي واستعملت لون الحليب بالشوكولا.

Image gallery

Comments