Post Image بشرة

كيف تحصلين على شفاه مكتنزة؟


الأربعاء 2018/01/06

زيزي اسطفان - سنوب

 

في الأسواق اليوم العديد من المستحضرات الجاهزة التي تساهم في زيادة حجم الشفتين بشكل مؤقت وهي تأتي على شكل «غلوس» ملمع للشفاه أو بلسم أو قلم أو جيل. أما الآلية المستخدمة في هذه المستحضرات فتقوم على اعتماد مواد تهيج الشفاه وتجعلها بالتالي تنتفخ. أما أبرز المكونات التي يجب أن تبحثي عنها في هذه التركيبات فهي القرفة، الفلفل، النعناع، القريص وكلها مواد تثير الشفاه وتنفخها لفترة محدودة وتعطي الأثر ذاته كما لو كنت تتناولينها مباشرة في الطعام.

_ يمكنك استخدام واحد من هذه المستحضرات على شفاهك قبل استعمال أحمر الشفاه بالطريقة التي ذكرت سابقاً.

_ حاذري المبالغة في استخدام مستحضرات نفخ الشفاه لأن أطباء الجلد يعتبرون أنها تسبب جفافاً لبشرة الشفاه الرقيقة وتؤدي الى تقشرها أو تجرحها. اتركي مستحضراتك هذه للمناسبات الخاصة.

 

 

طريقة كايلي جينير لشفاه أضخم

 

أحدثت هذه الصبية ثورة على الانترنت منذ سنتين حين قامت بتكبير شفتيها بأغرب الطرق، قبل أن تلجأ فيما بعد الى الجراحات والإجراءات التجميلية، إذ عمدت الى شفط رأس زجاجة فارغة ما أدى الى انحباس شفتيها داخل الزجاجة لبعض الوقت وتورمهما نتيجة ذلك واتخاذهما شكلاً منفوخاً. وقد قامت بعرض صورة شفتيها على صفحاتها على مواقع التواصل ما أحدث بلبلة كبيرة بين المراهقات اللواتي أردن تقليدها وأثار ذعراً بين الأهل بسبب خطورة هذه الطريقة وانعكاساتها السلبية على الشفاه والصحة ككل.

 

Image gallery

Comments