Post Image Street Style

كاظم الساهريُشعل كازينو لبنان وانهيارات في صفوف جمهوره


الثلاثاء 2017/12/26

 

بعد صيف حافل بالحفلات الملتهبة عاد قيصرالغناءالعربي كاظم الساهرإلى مسرح كازينو لبنان من جديد في ليلة شتاء دافئة ، حيث احتشد الجمهورالآتي من لبنان والدول العربية للاستمتاع بأغنياته الساحرة.

ساعتين من الغناء المتواصل أدى فيها الساهر وصلات من أغانيه القديمة والجديدة... محاولا تلبية طلبات عاشقيه الذين لم يفوتوا فرصة التقاط الصورمعه بين أغنية وأخرى.

زيديني عشقا...مدرسةالحب...أحبك أكثر....حافية القدمين...مستبدة...وغيرهم من الأغنيات التي تفاعل معها الجمهوروعلت اصوات هتافه في  المسرح تعبيراعن محبة القيصر، كماشارك الجمهورفي نقل بعض من محطاتهاعبروسائل التواصل الاجتماعي المختلفة جعلت من الليلة التي ارادتها  شركة دوبل ايت برودكشن استثنائية بكل المقاييس فزادت أنوار وزينة الكازينوالميلاديه سحرا وفرح. ..على أن تستكمل الشركة سلسلة حفلات اهمها حفلات راس السنة  في بيروت مع كل من ريس الاغنية ملحم زين،والذهبية نوال الزغبي يشاركهماالموسيقي غي مانوكيان في الكازينو،ويشارك ايضا الفنان ملحم زين الملك وائل كفوري في فندق فينيسيا، واخيراوليس اخراحفلة الفارس عاصي الحلاني يشاركه الموسيقي ميشال فاضل في فندق الهيلتون بيروت.

Comments