Post Image Look

كارلا حداد أبو جودة: جمال وحضور وخفة دم


الإثنين 2014/07/14

عرفناها ممثلة كوميدية تتميز بخفة دم لافتة، ثم رحنا ننتظر إطلالاتها المسائية لنطلع منها على أحوال الطقس، بعدها بتنا نترقبها يوميا إعلامية بارعة تحاور ضيوفها بمرونة و ثقة ، إلى أن حلت ضيفة اسبوعية على قلوبنا ننتظرها بالكثير من الفرح في برنامج الرقص الشهير. ومع تطور مسيرتها المهنية إزدادت جمالاً وحضوراً ونضجاً وباتت علامة مميزة على شاشات التلفزيون اللبنانية. مع كارلا حداد أبو جودة نستكشف أسرار الجمال والرشاقة والنضارة.

 

بشرتها

تهتم كارلا ببشرتها مذ كانت على مقاعد الدراسة ولا تزال حتى اليوم مثابرة على هذه العادة فتزور طبيب الجلد مرة كل ستة أشهر ليبدل لها كريمات العناية وفقاً للفصل. فالاهتمام بالبشرة هو جزء من الاهتمام بالصحة. لا تثق كثيراً بالمستحضرات التجميلية وتفضل عليها المستحضرات الطبية التي تباع في الصيدليات. لا تتجرأ على وضع أي كريم على وجهها حتى ولو كان من ماركة معروفة، وتغير كريماتها مرتين في السنة لذلك ما زالت محافظة على نضارتها وجمال بشرتها وليست بحاجة للقيام بإجراءات تجميلية حادة كالبوتوكس أو النفخ. وهي حريصة على برنامج يومي يقضي باستعمال نوعين من الكريم صباحاً مع كريم لمحيط العين وحماية شمسية والأمر ذاته مساء مع تنظيف الماكياج بالطبع، إضافة الى ماسك مرة في الأسبوع. ولا تنسى تناول الماء لكنها تغش في أمر واحد فقط هو تعريض وجهها للشمس رغم تأنيب الطبيب وتستعمل فيما بعد كريماً خاصاً لإزالة البقع.

 

ماكياجها

خارج التلفزيون نادراً ما تستعمل أية مساحيق ولا سيما في فترات الصباح ومع العائلة والأصحاب. ولكن في السهرات والمناسبات تقوم بماكياج بسيط بنفسها وتركز على بودرة الوجه والماسكارا مع قليل من أحمر الشفاه والبلاش ولا يحتاج ماكياجها لأكثر من عشر دقائق. وبشهادة الجميع تبدو أجمل هكذا بماكياجها الخفيف. ولكن على الشاشة هي مضطرة للظهور بمظهر مختلف لافت ومميز.ويكون ماكياجها على أيدي المحترفين في التلفزيون وهم يستخدمون مستحضراتهم الخاصة، لكنها تحرص على أن يستخدموا الإسفنجة والريشة الخاصتين بها. تحب الألوان التبنية والبرونزي والدراقي وتتجنب الزهري والأحمر مع أنها ترغب بتجربة اللون الأحمر القوي على الشفتين و قد تقوم بذلك قريباً في إحدى الإطلالات.

 

شعرها

لاتصبغ كارلا شعرها بل تضيف الى لونه الطبيعي خصلاً شقراء وهذا ما يبقيه صحياً. وتواظب على العناية به عند المزين من خلال الأقنعة وحمامات الزيت واستخدام أنواع الشامبو المحترفة. وفي الأيام العادية تحاول قدر الإمكان الابتعاد عن مجفف الشعر ومستحضرات التصفيف وتقوم بربط شعرها الى الخلف بطريقة بسيطة حتى تريحه.

 

رشاقتها

الرياضة نوع من الهوس عند كارلا تخصص لها يومياً ساعتين من الوقت وتمارسها بمتعة وهي تلعب مختلف أنواع التمارين من التاي ـ بو الى البيلاتس والترامبولين وغيرها من التمارين في القاعات. ويساعدها هذا الأمر على الحفاظ على جسم مشدود ونحيف. ولكن الرياضة ليست للحفاظ على الشكل فقط بل تساعد على الحفاظ على خلايا الجسم وتجعلها قادرة على مكافحة الخلايا السرطانية وبالتالي تحمي الجسم من الأمراض. وهي تتعجب من الأشخاص الذين يقولون بأن لا وقت لديهم للرياضة لأنها حاجة ضرورية للجسم. أثناء الحمل اكتسبت بعض الوزن وهذا ما دفعها الى ممارسة المزيد من التمارين الرياضية. اليوم لم يعد لديها هاجس زيادة الوزن بل صارت تأكل ما تشتهي دون خوف. ولكنها لم تعد تتحمل الطعام الثقيل الكثير الدهون وصارت تفضل عليه الطعام الصحي الخفيف.

 

ستايلها

في حياتها العادية كارلا عملية وبسيطة ترتدي الجينز والبوط وفي السهرات تحب الجمع بين الستايل الكلاسيكي والسكسي إنما من دون أي ابتذال وبألوان محايدة. أما في برنامج Dancing With The Stars فقد ارتدت فساتين رائعة من تصميم المبدع نيكولا جبران وقد خدم قوامها الفساتين وأبرزها، وقد تلقت الكثير من التعليقات الإيجابية ما يعني أن إطلالتها تركت أثرها عند الناس..

 

Image gallery

Comments