Post Image SEXO

Striptease رقصة التعري والإغراء


الخميس 2017/11/09

 

إنه عرض راقص، شهواني، تقوم خلاله المرأة بالتعري البطيء، قطعة ثياب تلو الأخرى، على أنغام موسيقية مثيرة..

ويعد هذا العرض تمهيداً رائعاً لعلاقة جنسية حامية، ويمكنك سيدتي التدرب عليه ومفاجأة زوجك به في أجواء من الخصوصية المريحة.

 

ـ التحضير للمناسبة

< حسني من ليونة جسدك وبصورة خاصة في محيط الخصر والحوض واليدين، وتمرني على الرقص أمام المرآة من خلال ابتكار بعض الحركات الشهوانية، قبل مواجهة زوجك.

< اعتني ببشرتك جيداً، إذ يجب أن تبدي بأجمل صورة من رأسك الى أخمص قدميك، لذا قومي بإزالة كل الوبر من جسدك، اعملي على تقشير بشرتك لإزالة الخلايا الميتة ما يمنحها ملمساً حريرياً، رطبي جسمك بحليب مغذٍ أو بمستحضر زيتي براق.

< اختاري ملابس داخلية مثيرة مصنوعة من الحرير والدانتيل ويفضل أن تكون باللون الأحمر أو الأسود المفضلين عند معظم الرجال، أو لتكن بحسب ذوق زوجك الخاص، بالطبع لا تنسي الأكسسوارات المثيرة والجوارب الحريرية، فالرجال مولعون بذلك.

< ارتدي ملابس جذابة يسهل خلعها، مثل تنورة مشقوقة، وقميص بأزرار، فالأزرار في الثياب ضرورية لأن فتحها الواحد تلو الآخر يزيد من حالة الغزل والحماس. يمكنك أيضاً اختيار ملابس خاصة تلبي هوامات زوجك، والأكثر طلباً هي أزياء الممرضة أو التلميذة أو مضيفة الطيران.

< اختاري موسيقى رومانسية، ويجب أن يكون اللحن هادئاً وبطيئاً، يعدل المزاج ويحضر للمرحلة التالية.

< اخفتي النور، فالضوء الخافت يوحي بأجواء مثيرة، كما يعمل على إخفاء بعض العيوب الجسدية الصغيرة التي قد تزعجك وتعيق انطلاقتك.

< ادعي زوجك للجلوس أمامك على مقعد مريح، يمكنك، إن تقبل الأمر، تثبيته ما يزيد من إثارته.

 

ـ المراحل والتقنية

< خلال كل فترة الرقصة، ركزي مباشرة على عينيه وارمقيه بنظرات ثاقبة مليئة بالإيحاءات. يجب أن تبقى حركاتك بطيئة، ناعمة وسلسة خلال الرقصة.

< استخدمي يديك ولامسي مناطق من جسدك ترغبين بلفت انتباهه إليها.

< ابدئي بالتعري البطيء، بعد نحو دقيقة من انطلاق الرقصة، ويجب أن يتم ذلك دائماً بدءاً من الأعلى، لذلك فكي أزرار القميص ببطء، الواحد تلو الآخر ما يزيد من شعور زوجك باللذة  والإثارة، ثم دعي القميص يسقط أرضاً بلا مبالاة.

< تلاعبي بكل قطعة من الثياب التي تخلعينها محدثة تشويقاً لدى زوجك.

< خلال فترة التعري، اقتربي منه شيئاً فشيئاً، ولامسيه برفق، لكن لا تدعيه يلمسك، ما يزيد من اشتياقه لك.

< يمكنك إغناء العرض باستعمال أكسسوارات مثل كرسي، قبعة، وشاح حريري وغيرها. استعملي خيالك.

< أخيراً استمتعا بعلاقة جنسية رائعة تدعم حياتكما الزوجية.

Image gallery

Comments