Post Image WEDDING

عروس نضال متى، مكلّلة بالسحر والأناقة والأنوثة


الجمعة 2017/09/22

ثريا الصايغ - سنوب
سنوات طويلة في عالم تصميم الأزياء، اختصرتها بالنجاح بعد التعب والمثابرة واستطاعت بأسلوبها الراقي أن تعكس هويتها النابعة من الفرادة والأناقة... تصميم الأزياء لا يعني بالنسبة إليها المهنة فقط بل هو متعتها في الحياة، فهي تجد نفسها بين الأقمشة والتطاريز ومكعبات الألوان وعروض الأزياء وجلسات التصوير.


عروس نضال متى، تبدو في يوم زفافها كالأميرة المكلّلة بالسحر والأناقة والأنوثة. تجتاح القلوب بطلّتها وتخطف الأنفاس بحضورها. ونضال تحرص على تصميم فستان الزفاف بدقة واتقان، وتتابع أدق تفاصيله من الألف الىالياء بحيث يتحول الى مرآة للعروس وشخصيتها. تستلهم نضال متى تصاميمها من إحساسها الداخلي بالموضة ومتابعتها لشؤون وشجون عالم الأزياء، كما تستوحي من القماش الذي يفرض عليها السير بقصّة معينة. وتتأثر بالطبيعة، بالأشجار والأزهار، وأمواج البحر، باللوحات الفنية والقطع الأثرية القديمة. تحرص على الرقي والرصانة والرومانسية في كل تصاميمها، وتسعى لابتكار أثواب تحافظ على قيمتها مهما مرّ عليها الزمن، كأنها تحفة فريدة من نوعها، ويعود ذلك الى شخصيتها المحبة لكل ما هو عريق وراق. تحب الأقمشة الفاخرة مثل الغيپور، الدانتيل، الساتان، التول، التفتا، الـ Verna، البروكارد كما تعشق التطريز اللافت الذي يعبر في خطوطه عن الخياطة الراقية. تلفتها فساتين الزفاف ذات التدرجات اللونية الرومانسية الزاهية، كالزهري الفاتح أو الأزرق الفاهي، أو الفضي والذهبي ذي الخيوط المعتقة والـ Off - White وهو المفضل لديها. تعتبر نضال متى الطرحة من أهم العوامل المساهمة في إبراز طلّة العروس وتحرص أن تكون مشغولة بتطريز ناعم ومرصعة بالأحجار لتكتسي طابعاً رومانسياً وأنثوياً.
أخيراً، تقوم نضال متى بتوسيع أعمالها، إذ ستطلق خط الجاهز دولوكس مع الهوت كوتور، ولديها فرع آخر في أبو ظبي وستفتتح قريباً في استراليا - سيدني.

Image gallery

Comments