Post Image TRENDS

شركة ت. غرغور وأولاده تكشف عن سيارة مرسيدس جديدة


الجمعة 2017/09/15

يمنى الصايغ - سنوب
إن Mercedes-Benz Classe S الجديدة التي باتت متوافرة في السوق اللبنانية بمزاياها الشاملة الجديدة، هي اليوم من دون منازع الرائدة عن جدارة في مجالات المزايا الذكية والقوة والأداء والفخامة. وفي هذا الإطار، قال سيزار عون، مدير عام ‍مرسيدس-بنز وسمارت في شركة ت. غرغور وأولاده: تسبق مرسيدس-بنز الفئة-S زمنها دائمًا إذ بلغت مستويات جديدة من الراحة ونجحت مرة جديدة هذا العام في الارتقاء بتجربة القيادة الذكية. وبفضل تصميمها العصري، والابتكارات التقنية المذهلة سيتمكن السائقون اللبنانيون من اختبار مستويات جديدة من الرضا."
تضم السيارة الجديدة محركًا جديدًا يولّد قوة هائلة تبلغ 469 حصان، وعزم دوران مقداره 700 نيوتن متر. ويعتبر محرّك التوربو المزدوج V-8 الجديد من بين أفضل محركات البنزين الاقتصادية في العالم، حيث يستهلك كمية وقود أقل بنسبة 10 في المئة مقارنة بالطراز السابق. تضيف الفئة-S الجديدة لمسة من التميز إلى نظام "القيادة الذكية"، عبر دمج وتحسين مجموعة من أنظمة المساعدة المبتكرة للقيادة، والتي ظهرت للمرة الأولى في الطراز السابق. وتشمل: مساعد التوجيه النشط، والتدخل النشط، والتوجيه الفعّال مع صوت PRE-SAFE.
من بين السمات الأخرى التي تميز مرسيدس-بنز هي المظهر والشخصية الراقية التي تشكّلت مع الاهتمام الدقيق بالتفاصيل، والبراعة الحرفية في المقصورة الداخلية للفئة-S الجديدة. وبإمكان السائق استخدام متحكمات عجلة التوجيه لتشغيل ميزة DISTRONIC والتحكم بنظام المعلومات والترفيه بالكامل من دون الحاجة إلى رفع اليدين عن عجلة التوجيه.

Image gallery

Comments