Post Image TRENDS

نصائح "كرت جايجر" لاختيار الحذاء المسطح المناسب لكِ


الخميس 2017/09/07


سنوب - دبي
تعد الأحذية المسطحة قطعة أساسية في خزانة كل سيدة بمختلف الأعمار والأذواق، ولأهميتها الكبيرة أبدعت مختلف دور العرض العالمية في تصاميمها لتواكب جميع مراحل الموضة. وكونها تبحث عن الأفضل لكل سيدة تقدم لكِ "كرت جايجر" مجموعة من النصائح حول كيفية اختيار وتنسيق الحذاء المسطح مع إطلالتك:
1. تأكدي دوماً من تجربة الحذاء قبل الشراء ولا تعتمدي فقط على مقاس قدمك المعتاد. حيث تختلف أحجام الأقدام باستمرار مع التقدم في العمر كما أن لتصميم الحذاء الذي تودين شراءه دور كبير في اختيار المقاس المناسب.
2. للأحذية المسطحة تصاميم عديدة ومتنوعة ويمكن أن تأتي بإرتفاعات مختلفة. وكأمثلة على ذلك: أحذية مسطحة تحت الكاحل مثل الكونفيرس والموكاسين واللوفر والأحذية المدببة والباليرينا توحي بأقدام أكثر طولاً. أحذية مسطحة فوق الكاحل مثل البوت ذو الساق العالية والبوت العسكري والكونفيرس ذو الساق العالية والصنادل ذات الشرائط فوق الكاحل تميل لتجعل أقدامك أقصر. يناسب البوت المسطح فصل الشتاء حيث يمنحك أقداماً أخف وأكثر حيوية من أحذية البوت العالية.
3. قبل شرائك للحذاء فكري بثلاثة أزياء مختلفة على الأقل ممكن أن تتناسب مع هذا الحذاء. فكلما كان اختيارك عملياً كلما كان أفضل، كما أن اختيار حذاء واحد لإطلالات متعددة يساعدك في توفير المال وتوفير مساحة أكبر في خزانة الأحذية.
4. اعتمدي أحذية تناسب شكل جسمك. تستطيع كل سيدة اختيار أحذية مسطحة، لكن هناك بعض التصاميم تتناسب مع بعض الإطلالات وشكل جسم معين. إذا كنت تتمتعين بجسم صغير جربي الأحذية المسطحة والمدببة مع الجينز الضيق الذي يصل للكاحل، حيث سيساعدك هذا في الحصول على إطلالة أطول. إذا كنت تملكين جسم بشكل الساعة الرملية فاعتمدي الأحذية المسطحة مع الفساتين التي تصل إلى الركبة. إذا كان لديك أقدام ممتلئة اختاري حذاء بلون فاتح بحيث يلفت الأنظار عليه بدلاً من أن تكون أقدامك محط انتباه. بإمكان ألوان النيود أيضاً منحك إطلالة أطول. للسيدة الطويلة، اختاري الأحذية المسطحة مع بلوزة أو سترة سبور. أما للنساء الراغبات بالحصول على إطلالة أطول وأنحف جربي الأحذية المسطحة المزودة بكعب صغير جدا.

Image gallery

Comments