Post Image BEAUTY

لنتعرف على جديد ديور لهذا الموسم


الثلاثاء 2017/08/29



يمنى الصايغ - سنوب

تقدم دار Dior لهذا الموسم مستحضرين جديدين:

- Diorskin Forever Extreme Control يجمع مستحضر الأساس البودرة الجديد هذا كافة التأثيرات المتناقضة: لمسة نهائية خالية من اللمعان تماماً، الإشراق، المفعول الذي يدوم طويلاً، الراحة، وتأثير العناية بالبشرة لإطلالة أجمل يوماً بعد يوم. تركيبته فائقة الخفة، تغطي البشرة بطبقة خفيفة من البودرة لإزالة اللمعان بدون التأثير الذروري أو تأثير القناع. تحتوي على خلاصة العناية بالبشرة Skincare Essence التي تعمل على تسكير المسام وتساعد البشرة على استعادة توازنها من العمق، لتبدو أجمل كلّ يوم. زودت البودرة باسفنجة مريحة وناعمة للحصول على نتائج ماكياج احترافية.
يمكن استعمال مستحضر الأساس Diorskin Forever Extreme Control لوحده في الصباح بعد استخدام منهج العناية بالبشرة التقليدي أو كمستحضر للتصحيح خلال النهار. ولتعزيز التغطية، يستخدم كلمسة نهائية بعد مستحضر الأساس السائل Diorskin Forever Fluid Foundation.
يتوافر بسبعة ألوان تناسب كافة ألوان البشرة.
- DIORSKIN FOREVER UNDERCOVER مستحضر إخفاء الشوائب، يضفي على البشرة لمسة مصححة لا غنى عنها، لضمان الحصول على بشرة متجانسة اللون خالية من الشوائب ومقاومة للماء تدوم لمدة 8 ساعات.
تركيبته شبه المطاطية تتغلغل تماماً في البشرة وتضمن الراحة الطويلة الأمد. يمكن استخدام مستحضر إخفاء الشوائب Diorskin Forever Undercover بعد مستحضر الأساس السائل أو قبل مستحضر الأساس البودرة، كما يمكن وضعه على الشوائب في أي وقت من النهار لإجراء بعض اللمسات المصحّحة.
يتوافر بـ 6 ألوان، تناسب ألوان البشرة كافة.
هذا الموسم، تخصص Natalie Portman الرائعة وجهها مجدداً لحملة Forever. فهي لا تزال تجسد كمال امرأة Forever، الواثقة بنفسها وببشرتها.

Image gallery

Comments