Post Image WEDDING

Antoine Kareh وحلم فستان الزفاف


الجمعة 2017/08/20

 ثريا الصايغ - سنوب

استوحى انطوان القارح مجموعته من الحلم الذي تعيشه كل فتاة مقبلة على الزواج، بارتداء فستان الزفاف الذي طالما تمنته، فجاءت المجموعة حالمة متدفقة بالأنوثة والفخامة، تعكس تطلعات كل فتاة أن تبدو كالأميرة في يوم زفافها.

حرص أنطوان القارح على استعمال أقمشة متنوعة في مجموعته الجديدة، تراوحت بين التول والغيپور والدانتيل، وقد زُينت الأقمشة بالكريستال والورود والأكسسوارات الناعمة المطرزة يدوياً، لتضيف طابعاً ملوكياً على القطع.

تميزت الفساتين بقصاتها الذكية التي تتيح للعروس تحويل تصميم الفستان وتغيير معالمه، مع المحافظة على بصمة المصمم الدائمة والمتمثلة بفتحة الظهر وتحديد محيط الخصر بالخطوط الهندسية الأنثوية التي تبرز مفاتن جسد المرأة بطريقة راقية. أما الألوان فتنوعت ما بين الأبيض، البيج الزهري، العاجي والپلاتين، وقد اعتبر هذا اللون من أبرز وأجمل الألوان، لدرجة أنه نافس الأبيض بقوة ليحتل مرتبة مرموقة مقارنة بالألوان الأخرى.

ضمّت الفساتين ذات اللون الپلاتين خيوطاً مميزة، منفذة بتطاريز لافتة، توحي بالفرادة والسحر والدهشة، فاللون الپلاتيني يحمل في إيحاءاته ومضات ملوكية ويناسب كل العرائس على اختلاف أعمارهن وشخصياتهن، فالسمراء يمنحها إطلالة فريدة ومبهرة والشقراء يزيد من وهج بريقها وسحرها، ليتوج الحنطية ملكة تفيض أنوثة.

Image gallery

Comments