Post Image DECOR

مهــى دبوق عــز الديــن : تحويل الأحلام إلى حقيقة


الإثنين 2017/06/21


ثريا الصايغ - سنوب
مجموعة لا تحصى من المشاريع السكنية هي رصيد Life Style Galleria، التي أثبتت عبر السنين قدرة فائقة على التنوع والابتكار والتوسع في مختلف مجالات الهندسة الداخلية وتصميم المفروشات.
الإدارة الحكيمة والتواصل البنّاء بين الثنائي مهى وطلال عز الدين، هما القاعدة الثابتة لهذا النجاح المبهر والسريع الذي يترجمانه في Life Style Galleria بمكتب هندسي متعدد الخبرات، ووكالات أثاث لأرقى المفروشات وأفخر الأنسجة، وصالة عرض جديدة تضاف الى الغاليري الحالية وتضم نخبة من الماركات العالمية.
المشروع الحالي محطة جديدة تكرّس قدرات هذه المؤسسة الرائدة في عالم الهندسة الداخلية والمفروشات، والحريصة على الالتزام بأعلى معايير الجودة، وتقديم أوسع تشكيلة إن من حيث الطراز أو الأثاث الخاص بكل مساحات المنزل من مفروشات، أجهزة إضاءة، أقمشة، ورق جدران وأكسسوارات.
طلال عز الدين ومهى دبوق عز الدين، ثنائي ناجح جمعهما شغف واحد هو تصميم الجمال، ومحطة مهنية واحدة هدفها تحويل أحلام الناس في منازل جميلة وأنيقة الى حقيقة واقعية.
وقد شكلت الخبرة والليونة في التعاطي مع كل الظروف والأذواق الميزتين الأبرز اللتين ساهمتا في نمو هذه المؤسسة، ونجاحها وحفاظها على مكانتها.

Image gallery

Comments