Post Image BEAUTY

هل يدل شكل عنقك على شخصيتك؟


الثلاثاء 2017/05/23

سنوب - بيروت

كل أعضاء الجسم تلعب دوراً معيناً في الكشف عن نواح من شخصيتنا وشكل العنق بدوره يمكن أن يعطينا بعض الإيضاحات حول شخصيتنا خاصة و ان العنق من أهم الأعضاء في الجسم و عليه ترتكز جمجمتنا وجسمنا. فماذا يقول العنق عن صاحبه؟

العنق الطويل الممتلئ: دليل على دقة الإحساس والارتياب في الغير. صاحبه انسان هادئ ، راق في مشاعره يفكر بكلامه جيداً قبل أن ينطق به لكنه ينجرح بسرعة و لا يستطيع مواجهة التحديات بعزم. يحب عمل الخير و لا يتوانى عن تقديم المساعدة متى طلبت منه.


العنق الطويل الدقيق : دليل على الضعف وقلة النشاط وقلة الصبر . صاحبه انسان عصبي لا يستطيع التواصل بسهولة مع الآخرين ، يغضب بسرعة ويتأثر سلباً بأية كلمة جارحة تقال له. لكنه في المقابل يتفانى في العمل التطوعي وفي خدمة المحتاجين لأنه بعيد كل البعد عن الأنانية.


العنق الصغير : دليل على النشاط و الذكاء و الحيوية. صاحبه انسان يحب الحياة و المغامرات لكنه قد يخشى مواجهة المسؤوليات . محب لكن مشاعره تبقى فاترة و يصعب عليه ان يعيش الشغف. يهتم بنفسه أكثر من اهتمامه بالآخرين و يجد حلولاً للمشاكل بسهولة.

العنق الغليظ : دليل على القوة والثبات والقدرة على الاحتمال . صاحب هذا العنق لا يهتم بآراء الآخرين وبما يقال عنه ، قادر على الوقوف في وجه الصعاب لكنه عنيد جداً ومتشبث بمواقفه. قد يبدو أنانياً لايبالي إلا بنفسه لكنه في الواقع يخفي طيبة خلف مظهره .

العنق المكتنز السمين: دليل على الكسل و المبالغة في التمتع بملذات الحياة. صاحبه يملك حساً فكاهياً وحباً كبيراً للحياة لكنه أيضاً جبان يخشى المواجهة و يتهرب منها. لا يقول رأيه بصراحة لأنه يخاف أن يواجه الآخرين او يجرحهم.

العنق القصير: دليل على الانطواء وعدم الثقة بالنفس. صاحبه يبدو و كأنه يود إخفاء رأسه بين كتفيه هرباً من نظرات الناس لكنه في الوقت نفسه عملي جداً يعرف كيف يجد حلولاً للمشاكل التي تعترضه. حساس و يخاف التعبير عن مشاعره ، وعنيد لا يستسلم بسهولة.


العنق المندفع نحو الأمام : دليل على الجد والعمل الرصين والرغبة في التعرف إلى كل جديد. صاحبه انسان حشري يحب التدخل في حياة الآخرين لكنه طيب القلب و حنون . لا يملك روحاً مرحة و يحب التكلم في المصائب أكثر من المسرات وغالباً ما يوحي شكله بالحزن رغم أن مجالسته مريحة.

المنحني إلى الوراء : دليل على الفخر والثقة بالنفس والاستقلال .صاحبه انسان قوي أو يتظاهر بالقوة . يميل الى استصغار الآخرين وعدم الأخذ برأيهم لكن يمكن الاتكال عليه في الشدائد لأنه يواجه التحديات و يهب الى نصرة من يحتاج إليه.

Comments