Post Image BEAUTY

لاشراقة البشرة الحنطية تشبهي بجنيفر لوبيز


الجمعة 2017/05/12

زيزي اسطفان - سنوب

إذا كنت مثل جنيفر لوبيز صاحبة بشرة حنطية استفيدي من خبرة هذه النجمة الساحرة في استعمال الماكياج لتبدي مثلها مشرقة وساحرة.فجنيفر لوبيز رمز الأنوثة المتفجرة برأي الكثيرين تقول عن نفسها أنها كانت مراهقة عادية لا تلفت أنظار الشبان فكيف استطاعت إذا التحول الى رمز من رموز الجمال؟ لقد أدركت هذه النجمة الذكية لعبة الجمال وعرفت كيف تبرز نقاط القوة لديها من خلال ماكياج مدروس مفصل على مقاس بشرتها الحنطية.

- تقول J.LO. ان أول ما تركز عليه هو الحصول على بشرة مشرقة لأنها أساس الجمال للبشرة الحنطية التي غالباً ما تفتقر الى هذا اللمعان الداخلي الذي يميز البشرة البيضاء.لذلك تعتمد على فون دو تان قريب من لون بشرتها يحتوي على ذرات عاكسة للضوء تمتصه وتنشره على مختلف أرجاء الوجه.والسر ان يكون الفون دوتان سائلاً غير كثيف يذوب تماماً على البشرة ليتحول الى وشاح ضوئي شفاف يجمل البشرة ويضيئها دون ان يثقلها.

- السر الثاني من أسرار جنيفر لوبيز هو استخدام بودرة الشمس على كامل الوجه لإعطائه سحنة برنزية جذابة ومن ثم استخدام البلاش الزهري على الخدين لمزيد من الإشراق والرقة.

- الألوان المفضلة لإبراز عينيها وشفتيها هي الالوان الزهرية والترابية، ونادراً ما تظهر بشفاه حمراء أو ظلال قوية .فعيناها تبرزان بواسطة الماسكارا فيما تبقى الظلال حيادية، وشفاهها تتلألأ عادة بالوان باهتة انما لماعة لا تتضارب مع لون بشرتها الحنطية.

 

Image gallery

Comments