Post Image تحقيق

في رابع عرض مباشر، نجوى كرم "نزلت البحر"!


الإثنين 2017/05/08

سنوب - بيروت

 أطلّت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم ليلة السبت الماضي، خلال الحلقة الرابعة المباشرة من برنامج #ArabsGotTalent بفستانٍ ضيّق قصير متعدّد الألوان، من BALMAIN وخطفت الأنظار برشاقتها وبالألوان التي إختارتها مع منسّق أزياء المشاهير "سيدريك حداد".

أما على صعيد التحكيم، فلازالت شمس الأغنية تثبت أنها الشخص المناسب في المكان المناسب، بثقافتها وعفويتها الراقية، وآرائها المباشرة والحازمة. هذه المرة، قالت لأحد المشتركين عند إنتهاء عرضه: "تمنيت أن تستغل الدقيقتين الخاصتين بوقتك للعرض أفضل من ذلك". حيث تدرك شمس الأغنية أن مرحلة التصفيات جدّية ولا مكان فيها للمجاملات، وعاد إليها الأمر في الختام بحسم النتيجة، فأيّدت العميد علي جابر بإختيار موهبة Bar generation.

وفور إنتهاء الحلقة، أطلقت شمس الأغنية، التيزر الخاص بأحدث أغانيها "نزلت البحر"، قبل أن تلحقه صباح أمس بالأغنية كاملة على قناتها الرسمية على اليوتيوب، وهي خامس أغنية إنضمّت إلى الألبوم حتى الآن، بعد "حبيبي مين" من كلمات وائل الأشقر وألحان وتوزيع ملحم أبو شديد، وأغنية "تعا بورد بقلبي" من كلمات نجوى كرم شخصياً وألحان جوزيف جحا وتوزيع طارق عاكف، وأغنية "الدنيي تحدّيت" من كلمات منير بوعساف وألحان وسام الأمير وتوزيع طوني سابا، أما أغنيتيْ "آه من الغرام" و "نزلت البحر" فهما من كلمات ميشال جحا، وألحان جوزيف جحا، وتوزيع طارق عاكف. هذه هي الأغاني الخمس التي تم طرحها حتى الآن، ضمن قائمة ألبومها الجديد الذي حمل عنوان "مني إلك"، والذي يبدو مميّزاً من حيث التنوّع في الطّبوع والألوان، جامعاً بين العصرنة وعبق الماضي، والذي بدأ الترويج له، حيث إجتاح غلاف الألبوم معظم اللوحات الإعلانية الكبرى في الشوارع والطرقات اللبنانية.

بقلم ليلى جوجو

Image gallery

Comments