Post Image

إمارة عجمان في الصين


الإثنين 2017/04/10

 سنوب - بيروت

اختتمت دائرة التنمية السياحية بعجمان مشاركتها في المعرض الترويجي المتنقل الذي نظمته وزارة الاقتصاد للعام الثاني على التوالي في الصين تحت شعار "زوروا الإمارات" في مدينتي شنغهاي وبكين، حيث هدفت من خلال المشاركة على الاطلاع على أفضل الممارسات العالمية في المجال السياحي، والترويج للإمارات ولإمارة عجمان سياحياً، والالتقاء مع كبرى الشركات العالمية الرائدة في المجال السياحي.

واستطاعت دائرة التنمية السياحية بعجمان خلال مشاركتها في المعرض بالتعريف بالمقاصد والخدمات السياحية التي تتمتع بها إمارة عجمان باعتبارها وجهة سياحية رائدة عالمياً، والتعرف على الفرص الوافرة في قطاع السياحة العالمي وبالصين على وجه الخصوص، وتعزيز التعاون والتواصل بين الشركات الصينية والعربية والدولية مع دائرة التنمية السياحية بعجمان.

وقال سعادة فيصل النعيمي مدير دائرة التنمية السياحية في عجمان: "يعد معرض "زوروا الإمارات" الذي شاركنا فيه بالصين ضمن وفد الدولة منصة دولية كبيرة للترويج لمقومات الدولة السياحية، حيث حرصنا خلال مشاركتنا على تكثيف التواصل والاجتماعات مع مسؤولي القطاع السياحي لتوطيد العلاقات السياحية بين الجانبين لزيادة أعداد السياح وتدفق الزوار إلى الدولة".

وأضاف: "شهد المعرض مشاركة كبيرة وواسعة من مسؤولي القطاع السياحي، ولمسنا أهمية المعرض من خلال تبادل الخبرات والتطوير في بعض مجلات الاستثمار الاقتصادي وجلب الأفكار لتنمية الخدمات السياحية وتطويرها  للارتقاء بها، إضافة إلى أن المعرض مثل بالنسبة لنا جسر متين لتوطيد العلاقات الثنائية مع الصين وتعزيز الاستثمار في المجال السياحي معهم".

وأوضح فيصل النعيمي أن الدائرة قامت من خلال وفد الدولة عبر مشاركتها في المعرض باستكشاف فرص الشراكة المتاحة في المجالات السياحية الاستراتيجية، كونه يمثل أكبر المعارض لجذب وتبادل الخبرات السياحية والاستثمارية ومنصة للشركات الكبرى المختصة لعرض خدماتها والترويج لها.

والجدير بالذكر بأن وفد دولة الامارات تضمن عدة جهات حكومية من بينها وزارة الاقتصاد، هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، هيئة الفجيرة للسياحة والاثار وهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحية.

 

Image gallery

Comments