Post Image BEAUTY

تضعين النظارات؟ هذا الماكياج هو الأنسب لك


الجمعة 2017/03/17

زيزي اسطفلن - سنوب

نجاح ماكياج عينيك تحت النظارات لا يكون بتقوية الماكياج وزيادة طبقاته بل باستعمال الماكياج الملائم والتقنيات المناسبة.

القليل هو بالتأكيد كثير.

إن وضع النظارات يلفت الانتباه والأنظار إلى عينيك، ولهذا، فمن الأفضل إبقاء ماكياجهما بسيطاً. إذا أفرطت بالماكياج فوق عينيك، فإنه سيتضارب مع إطارات نظاراتك ليؤدي إلى مظهر مبالغ فيه. إلتزمي بظلال العيون الحيادية وقلم التخطيط اواللاينر، واتركي الألوان الجريئة والمشرقة لشفاهك.

تأكدي من تشذيب وتحديد الحواجب.

إطارات النظارات تلفت الأنظار والانتباه إلى الحاجبين، لذا يجب التأكد من إبقاء حاجبيك مقوسين ومشذبين جيداً. قومي بتشذيب شعيرات حاجبيك، وملء الفراغات بالقلم الخاص أو ظلال البودرة.

قلم تخطيط العيون أداة ضرورية.

ضبط كثافة خط الآيلاينر أمر مهم عند وضع النظارات، إذا كانت إطارات النظارة سميكة، يجب أن ترسمي خطاً سميكاً على الرموش العلوية ليبرزها. إذا كانت الإطارات رفيعة فالخط الرفيع هو الأنسب. يجب الحرص على خلق توازن بين إطارات النظارات وحجم خط تحديد العين.

حتى لا تبدو العينان أصغر تحت النظارات

تأكدي من تخطيط مساحة العين كلها، وأن الخط المرسوم فوق منبت الرموش يمتد على العين بأكملها، وأنه يزداد سماكة تدريجيا باتجاه الزاوية الخارجية. استخدمي قلم تخطيط أغمق من لون عينيك الطبيعي، لأنه يولّد تبايناً مثالياً يبرز العينين. كما أن وضع طبقتين إلى ثلاث طبقات من الماسكارا السوداء على الرموش العليا يساعد على توسيع عينيك وإضفاء مظهرمنتعش عليهما. وبالطبع لا يجب نسيان الكونسيلر او مصحح العيوب تحت العينين، فهو ضرورة لجميع النساء، وخاصة اللواتي يضعن النظارات.

وكي لا تبدوان أكبر...

لتكن يدك خفيفة عند تطبيق ماكياج عينيك، وتأكدي من مزج كل شيء بعناية. فآخر شيء تريدينه هو أن يؤدي استخدامك للنظارات إلى تضخيم العيوب والأخطاء. إلجئي إلى استعمال ظلال خفيفة محايدة. أماخط تحديد العيون فيجب أن يكون رفيعاً ورقيقاً، مع طبقة واحدة فقط من الماسكارا لفتح العينين. الهدف هنا هو المحافظة على منطقة العيون هادئة، ناعمة وطبيعية.

 

 

Image gallery

Comments