Post Image FASHION

المصمم وليد عطالله يصمم لجنيفر لوبيز وينتظر فيروز


الأربعاء 2017/02/08

سنوب - بيروت

يستعد المصمم العالمي «وليد عطا الله» لعرض أزياء  بمناسبة عيد الحب بدبي في فندق «كمبنسكي»، في الثاني عشر من فبراير المقبل، ويتضمن إطلاق العديد من الفساتين والأزياء الرجالية المميزة التي ترضي مختلف الأذواق، كما يحضر حالياً لإطلاق مجموعته الجديدة من التصاميم في فندق «سانت ريجيس» بأبوظبي.

وفي تصريحات خاصة، أكد انتقاله إلى الجميرا بدبي وافتتاح فرعه الجديد: «انتقلت مؤخراً إلى أم سقيم شارع الوصل، وفي الفيلا الجديدة سنتيح لزبائننا تشكيلة أوسع بأسعار وموديلات متميزة».

وأشار عطا الله إلى تعامله مع العديد من ألمع النجوم في العالم العربي وخارجه: «نجوم بارزون لبسوا من تصاميمي، منهم ماجدة الرومي ونوال الزغبي وهيفاء وهبي ومايا دياب وشيرين عبد الوهاب، وصممت أيضاً للنجمة العالمية جينيفر لوبيز، وعدة نجمات عالميات».

أما عن النجمة التي يحلم المصمم المتألق بأن يصمم لها، فقال: «حلمي الأكبر هو أن أصمم فستاناً للنجمة الكبيرة زهرة لبنان وسفيرة النجوم فيروز، عندما تقف على المسرح بعظمتها وفخامة صوتها وترتدي فستاناً من تصميمي، سأكون في غاية السعادة».

وكان عطا الله شارك مؤخراً في معرض العروس في عمان وطرح خلاله تشكيلة واسعة من الفساتين، وعن مشاركته هذه قال: «شاركت في عمان مؤخراً بمعرض طرحت خلاله 23 فستان سهرة وعشرة فساتين أعراس، إضافة إلى عرض 8 قطع رجالية تحاكي الشباب الناشئين الجريئين، وكانت فساتين السهرة مميزة بالألوان الترابية، وفساتين الأعراس باللون الأبيض، وجميع التصاميم ارتكزت في موديلاتها على الورد».

Image gallery

Comments