Post Image تحقيق

ابرز الاصدارات للعام 2014


الأربعاء 2014/12/17

سنوب – بيروت

شهد  العام 2014  اصدار عدد من نجوم الغناء لالبوماتهم .  وعلى راسهم  الفنان عمرو دياب الذي اصدر البومه " شفت الايام"  وحقق نجاحا لافتا . كذلك فعلت الفنانة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب التي اصدرت البوم " انا كثير"   الذي تصدر المراتب الاولى  في فيرجن مصر  ويعتبر من الالبومات الناجحة لهذا العام .

من ابرز الالبومات التي صدرت  في منتصف العام 2014  البوم الفنانة اللبنانية اليسا " حالة حب" والتي كعادتها تثير الجدل في الاغلفة الخاصة باعمالها حيث اثارت الجدل بصورة الغلاف وهي تضع على راسها "اذان  الارنب" التي تعتبر موضة هذا العام في اميركا  وبين نجمات هوليوود الا انه لم يفعلها من نجمات العرب سوى اليسا. وحقق البومها انتشارا  واسعا واعتبرت اغنية "يا مرايتي " من انجح اغاني الالبوم.

نانسي عجرم  هي الاخرى اصدرت البومها الثامن في العام 2014  وحمل  اسم " نانسي 8"   وطرحت فيديو كليب لاغنية " ما تجي هنا وانا حبك"  وحققت الاغنية نجاحا لافتا واثار الفيديو كليب كثير من الجدل نظرا للصورة الجريئة التي ظهرت بها نانسي ولم يعتاد عليها الجمهور من قبل بهذه الصورة المثيرة .

الفنانة اللبنانية يارا وبعد غياب دام لاكثر من 3 سنوات اصدرت البومها "يا عايش بعيوني" وحصدت ناجحا لافتا للالبوم وحققت اغانيه مراتب متقدمة .

من ابرز الاصدارت ايضا للعام 2014   صدور البوم الفنان المصري تامر حسني  الذي حمل عنوان "180درجة" وكذلك البوم السوبر ستار راغب  علامة  "حبيب ضحكاتي"   والفنان وائل كفوري " الغرام المستحيل"  ومحبوب العرب محمد عساف الذي اصدر اول البوماته  وحمل اسم " عساف" .

Image gallery

Comments