Post Image

جلالة الملكة رانيا العبدالله تزور هاشمية الزرقاء


الأربعاء 2017/01/25

سنوب - بيروت

تفقدت جلالة الملكة رانيا العبدالله في منطقة الهاشمية في محافظة الزرقاء الخدمات والظروف المعيشية وعدداً من المشاريع الانتاجية الصغيرة التي جرى تمويلها ضمن مبادرة تمكين الأسر ذات الدخل المحدود الممولة من الديوان الملكي الهاشمي.

 

وفي بداية الزيارة تجولت جلالتها بمرافق جمعية سيدات الهاشمية التي تأسست عام 2010، واطلعت على احدى جلسات عمل الجمعية وصفوف لذوي الاحتياجات الخاصة من الأطفال.

 

والتقت جلالتها في مدرسة أم شريك الأنصارية الثانوية للبنات مع عدد من رؤساء الجمعيات والمنتفعين من مبادرة تمكين الأسر ذات الدخل المحدود الممولة من الديوان الملكي الهاشمي، ونقلت لهم تحيات جلالة الملك عبدالله وفخره بهم وعملهم وهمتهم العالية.

 

وقدمت جلالتها الشكر لجمعية مراكز الإنماء الإجتماعي على جهودها في بناء شراكات مع الجمتمع المحلي، مشيدة بجهود الجمعيات المحلية وعملها من أجل تمكين المجتمع.

 

وتفقدت جلالتها الاوضاع المعيشية لاحدى الاسر التي استفادت من المبادرة خلال زيارة الى منزلها، واستمعت منها عن مساهمة المنحة التي حصلت عليها لدعم مشروعها في تحسين اوضاع عائلتها المعيشي. وزارت جلالتها كشك لاحد المستفيدين من المبادرة، وتحدث عن أثر الدخل الذي يوفره الكشك على أسرته.

@queenrania http://instagram.com/QueenRania

Image gallery

Comments