Post Image STARS

خلطة لبنانية «كتير مهضومة» لا تمرّ بـ «غمضة عين»


الأربعاء 2017/01/04

ندى حمزة ـ «سنوب»

افتُتح مساء أمس العرض الأول للفيلم اللبناني «بغمضة عين». يحكي قصة جاد مهنا ـ زياد برجي الشاب الطموح، الذي يحلم بالغناء منذ صغره لكنه درس الهندسة الزراعية كرمى لوالده ويعمل مهندساً في شركة وينتظر الترقية منذ أكثر من سنتين، وإذ تطل الفتاة المخملية الجميلة «نور» ـ دوجا حجازي الآتية من كندا خصيصاً لتأخذ مكانه وتستلم المشروع بدلاً عنه، ما يصيبه بالإحباط، ولكن ثمة أحداثاً أخرى تغيّر مجرى الموضوع برمّته.

الفيلم عبارة عن خلطة لبنانية جميلة جداً تضمّ مجموعة من الممثلين اللبنانيين، على رأسهم زياد برجي الذي عوّدنا على براعته في المزج بين الكوميديا والدراما وقد نجح فعلاً في «بغمضة عين» في الجمع بينهما، ودوجا حجازي الجميلة القادمة الى الساحة بقوة، بالإضافة الى «أهضم» فرقة بلا منازع تشكّل مجتمعةً أصدقاء «جاد» في الحي وهم هشام حداد، وسام سعد (أبو طلال)، عباس جعفر وسعد القادري، طبعاً من دون أن ننسى الإطلالة الخاصة لـ دانا الحلبي التي أضافت كل النكهة الى الفيلم بخفة دمها ودورها.

«بغمضة عين» من إنتاج شركة Falcon Films للمنتج صبحي سنان تحت إشراف المنتج المنفّذ رائد سنان، وهو من كتابة هيام أبو شديد وإخراج سيف شيخ نجيب، يبدأ عرضه في الصالات اللبنانية بدءاً من يوم غد 5 كانون الثاني 2017.

"> 

 

Image gallery

Comments