Post Image

العقبة تستضيف الإعلامي زافين


الثلاثاء 2016/12/06

سنوب - بيروت

 

على شواطئ مدينة العقبة الأردنية ورمالها الممزوجة بلون الذهب، وبين جبالها الوردية، أحتفل الإعلامي ومقدم برامج تلفزيون المستقبل زافين قيومجيان مع أسرته بعيد الاستقلال اللبناني الذي صادف خلال جولته السياحية إلى العقبة.

زيارة الإعلامي زافين استغرقت  ثلاثة أيام، وصف فيها العقبة بأنها "من أفضل الأماكن السياحية التي زارها". استهلت العائلة الرحلة في منطقة "جبال رم" التي تسمى وادي القمر، ثم الى "وادي رم" حيث استقبلته عائلة بدوية على مأدبة الغداء.


في اليوم الثاني كانت وجهتهم الثانية "البتراء" المدينة الوردية التي صنفت ضمن العجائب السبع في العالم حتى وصل "مدينة الأنباط" التي تقع ضمن المثلث الذهبي المعروف " العقبة، ووادي رم، والبتراء".


وفي يوم الختام قام الإعلامي اللبناني زافين وعائلته برحلة غوص في مواقع Japanese Garden  (الحديقة اليابانية) والـ Cedar Pride السفينة سيدر برايد التي أغرقها جلالة الملك عبدالله الثاني في 16 تشرين الثاني 1985 عندما كان أميراً لتصبح بيئة ملائمة لنمو المرجان والاحياء البحرية ومقصداً للغواصين من جميع أنحاء العالم.


رحله ساحرة هذا ما اطلقه الإعلامي اللبناني عن زيارته إلى العقبة ورم والبتراء، ولم يكن بحسب ما قال: يتوقع ما شاهده من جمالا وسحر في هذا المثلث الذهبي، مختتما الزيارة بحفل اقيم بمناسبه عيد استقلال لبنان

ليغادر زافين وعائلة العقبة الى لبنان وسط الأمنيات بالعودة مرة أخرى وعائلته.

Image gallery

Comments