Post Image BEAUTY

متعة الصيف مع أكسسوارات الجمال


الخميس 2016/08/18

زيزي اسطفان – سنوب

 للإفادة من العطلة الى أقصى درجة أنت بحاجة الى مجموعة من الأكسسوارات الصيفية التي تساعدك على تغيير طلتك وإضفاء المزيد من الحيوية إليها، وتساعدك كذلك على مواجهة الأمور العملية الطارئة في الصيف.

 < مجوهرات الجسم:

صرعة الصيف الجديدة وأفخر أكسسواراته وأكثرها جاذبية ولفتاً للأنظار. واليوم باتت التصاميم المبتكرة لهذه المجوهرات متنوعة، يمكن ارتداؤها مع ثياب البحر أو الملابس الصيفية المكشوفة، الديكولتيه أو القصيرة. تزين الخصر، الظهر، البطن، الورك، الكاحل، الزند وحتى الشعر، وتبدو مثالية في العطلة على الشاطئ وفي السهرات.

 < الپيرسينغ:

صرعة صيفية تليق بالشابات وبالنوع الجريء من النساء.يمكن إجراؤه في السرّة فيبدو جذاباً جداً مع المايوه أو التوپ القصيرة 
أو على الحاجب وفي أعلى الأذن.

 < التاتو:

 رسم صغير يكسر جمود الطلة ويمنحك لفتة مميزة لا سيما مع ملابس الصيف المكشوفة. لست مجبرة على اعتماد الوشم الأصلي بالإبر، بل يمكنك اللجوء الى وشم الحنة الذي يدوم لأكثر من أسبوع أو الى الرسومات اللاصقة التي يمكنك إزالتها في اليوم نفسه، كما الى بعض تقنيات الرسم على الأجساد بواسطة السپراي أو الريشة أو غيرها، وهي تتيح الحصول على رسوم فريدة تدوم لوقت محدود. يكفي أن تختاري مكاناً محدداً في جسمك لتضعي هذا الرسم وتكتشفي رد فعل الآخرين تجاهه.

 < السپراي المطيل للبرونزاج:

حتى ولو كنت من هواة البرونزاج، فإن استخدام هذا السپراي أو كريمات الجسم المشابهة له يكسو بشرتك بألق جميل، ويجعلها تكتسب لوناً مشرقاً خفيفاً يُبعد عنها البهتان المزعج في الصيف. لذا استخدمي هذه المستحضرات كبديل عن كريمات الترطيب العادية، وهي غالباً ما تحتوي على ذرات متلألئة تجعل بشرتك تشع تحت الشمس. ولكن حاذري أن تتسخ ثيابك عند استعمالها وانتظريها لتجف جيداً قبل ارتداء الملابس.

 < العطور الصيفية المنعشة:

في الصيف أنت بحاجة الى مجموعة متكاملة من المستحضرات المعطرة ذات الرائحة النضرة المنعشة، فالعطر وحده قد لا يكون كافياً. لذا ابدئي بجل الاستحمام ومزيل الرائحة لتصلي فيما بعد الى الكريم المعطر الخفيف، ومن بعده العطر الصيفي ذي النفحات الثمرية أو الزهرية. واعرفي أن ثمة نفحات تلائم الصيف أكثر من سواها مثل الوانيلا والبرغموت والحمضيات وجوز الهند لأنها تذكّر بالجزر والبحر...

< مضاد التعرق:

هو أكثر من مزيل للرائحة، إنه مستحضر مــدروس للتــخـفيف من مشكلة التعرق في الصيف. بعض أنواعه يجب استخدامها بشكل يومي وبعضه الآخر يكفي مرتين أو ثلاثاً أسبوعياً ويدوم مفعوله لعدة أيام. ويُعتبر هذا المستحضر ضرورياً لمن تعاني من التعرق الزائد تحت الإبطين، وهذه مشكلة حقيقية في الطقس الحار تمنع ارتداء الملابس براحة والتمتع بالعطلة.

Image gallery

Comments