Post Image HoneyMoon

شهر العسل في Angsana Lang Co


الإثنين 2016/07/04

سنوب - بيروت

أيها العروسان "سنوب" تعرض لكما يومياً أجمل وأفضل المنتجعات السياحية حول العالم لتمضية شهر عسل لا مثيل له.

 يطل منتجع Angsana Lang Co على مناظر ساحرة لبحر الشرق، مشرفاً على إطلالات خلابة للجبال الشاهقة في وسط ڤيتنام. ولا يقتصر عامل الإبهار على المناظر المدهشة فحسب، بل يشتمل على 140 نشاطاً رائعاً يكتنزه هذا الملاذ الاستوائي، بدءاً من جولات شيقة تخطف الأنفاس وصولاً إلى علاجات سپا مريحة تنعش الجسد والروح.

 مهما كانت اهتماماتك، ستجد ما يروق لك ويناشد حواسك. تعلّم مهارة جديدة أو لعب لعبة مبتكرة، أو ببساطة تعزيز أواصر التواصل مع أحبائك في مكان جديد يكتنفه السحر والجمال. ولمن يسعى الى تمضية عطلة مليئة بالمغامرات الشيقة، يمكنه التنزه على الأقدام في سلسلة جبال «ترونج سون»، أو زيارة القرى المجاورة عبر ركوب الدراجة، أو ممارسة الغولف في ملعب البطولة المؤلف من 18 حفرة والمصمم على يد السير نيك فالدو.

أما لمحبّي التعرف على ثقافات جديدة، فيمكنهم زيارة المدينة الملكية الساحرة «هيو» وأطلال «ماي سون» التاريخية على مقربة من المنتجع. بالإضافة إلى ذلك، باستطاعتهم استكشاف مدينة «هوي أن» التاريخية المدرجة على لائحة اليونسكو لمواقع التراث العالمي، وهي مدينة تضم مرفأً تجارياً وتعود جذورها للقرن الرابع عشر، إذ تمتاز بتشكيلة مميزة من السلع التقليدية، وطعام الشوارع الڤيتنامي الشهي، والقرى الحرفية، والشوارع الجذابة المرصوفة بمحال تجارية ومقاهٍ جميلة يحلو فيها السمر.

ولعشاق المياه ومغامراتها، بإمكانهم الإبحار بين أشجار القرم على متن قارب تقليدي يتخذ شكل سلة، أو الذهاب في رحلة على طول النهر الجوفي المذهل الممتد على 13.969 متراً في كهوف «فونج نا» المهيبة. في وسعهم أيضاً اختبار العديد من الرياضات المائية الحماسية أو الألعاب الشاطئية الشيقة أو حتى ركوب أمواج خليج «تشان مايو» في تجربة محفوفة بالتحديات تخطف الأنفاس.

يُعتبر Angsana Lang Co أيضاً وجهة مثالية للعائلات والراشدين المسافرين بصحبة أطفال، فالصغار سيكونون محط اهتمام ورعاية لكي يتمتع الكبار بوقت مفيد في السپا الحائز على جوائز عدة أو الشاطئ الرملي النقي.

ولمحبي الطعام اللذيذ، فسينعمون بوجهات مختلفة داخل الفندق، تقدم تشكيلة من المأكولات المحلية والعالمية في خمسة مطاعم مميزة تشمل «ماركت پلايس» المختص بالمأكولات الهندية والصينية، و«مومبا» الذي يقدم طعاماً ڤيتنامياً أصيلاً و«رايس بار» الذي يمتّع زواره بكوكتيلات غنية بالنكهات. أما الذين يودون تناول الطعام في مكان بعيد عن الناس، فبإمكانهم طلب الطعام في رحاب جناحهم.

أخيراً وليس آخراً، يدلّلك السپا بفيض من التجارب الباعثة على الاسترخاء، والعلاجات التي تشمل استخدام مكونات طبيعية، على غرار سكراب للجسم بالريحان الطازج وسكراب بكاكاو القهوة، أو الانغماس بعلاج مائي مميز في إحدى غرفتَي «رين ميست» الساحرتين.

 

Image gallery

Comments