Post Image HoneyMoon

شهر العسل في The Chedi


الأحد 2016/07/03

سنوب – بيروت

أيها العروسان "سنوب" تعرض لكما يومياً أجمل وأفضل المنتجعات السياحية حول العالم لتمضية شهر عسل لا مثيل له.

 يشكل منتجع شيدي مسقط واحة عصرية من الروحانية الشرق أوسطية والأناقة في عمان. يقع بجوار سلسلة جبال الحجر ويتمتع بشاطئ خاص به، وحدائق مساحتها 21 فداناً ويضم 6 مطاعم، ومنتجعاً صحياً، ونادياً صحياً و3 مسابح، افتُتحت في العام 2003

يُعدّ منتجع شيدي مسقط العضو الوحيد في مجموعة الفنادق الرائدة في العالم في عمان، وهو يقع في منطقة الغبرة على بعد 20 دقيقة من مدينة مسقط القديمة و15 دقيقة من مطار مسقط الدولي. يتميز تصميمه بالأسلوب الآسيوي المعاصر الذي تتخلله اللمسات العمانية الناعمة. كما يحتوي على 158 غرفة وجناحاً من تصميم جان ـ ميشال غاتي من شركة دينيستون للهندسة المعمارية، تطل على خليج عمان، وسلسلة جبال الحجر وحدائق الفندق الغناء المنسقة والمستوحاة من ثقافة الزِن.

قائمة المطاعم

 < «ذا ريستورنت»: يقدم أفخر المأكولات.

< «ذا بيتش ريستورنت»: لمحبي المأكولات البحرية، حيث يجدون تشكيلة واسعة وشهية من ثمار البحر.

< «ذا أرابيان كورت يارد»: يقدم مازة عربية، وشاورما وكباباً في الهواء الطلق.

< «شيشا لاونج»: يأتي بفوانيسه الملونة لإضفاء لمسة مميزة على المشهد.

< «ذا لونج بول كابانا»: بوسع الضيوف الاستمتاع بالظل في الأكواخ الى جانب المسبح، أثناء تذوق الأطايب اليابانية الممزوجة بنكهات شرق أوسطية.

< «سراي پول كابانا» و«شيدي پول كابانا»: يمكن للضيوف التمتع بأطباق متوسطية وعالمية.

المنتجعات الصحية

 < منتجع شيدي مسقط الصحي: هو أكبر منتجع صحي في مسقط، تبلغ مساحته 1500 متر مربع، يقدم ملاذ الاسترخاء واللياقة البدنية، وخدمة سرية تلبي المتطلبات الشخصية على يد خيرة خبراء العافية في المنطقة. كما يتبع الفلسفة الشرقية مع الطقوس الشرقية الآسيوية، ويقدم جملة من الطقوس الجمالية المستندة إلى المبادئ الشاملة للعلاج بالروائح، والأيورفيدا والتداوي بالأعشاب الطبية من إيلا، رين، سپا ريتشوال، تيا، أروماتيكا وكارونا، فضلاً عن علاجات بالأعشاب البحرية من فويا. وتشمل المرافق أيضاً 13 جناح سپا مضاءة وكاملة متكاملة مع إطلالات على المسبح.

< النادي الصحي: تبلغ مساحته 400 متر مربع، يضم صالة رياضية فائقة الحداثة بما في ذلك تجهيزات بيلاتس مع خبراء تدريب شخصيين، في ديكور يحاكي نمط غرفة معيشة مريحة.

< يستفيد الضيوف أيضاً من ملعبَي تنس مضاءين، و3 مسابح في الهواء الطلق يمكن التحكم بدرجة حرارتها، ومسبحين للكبار فقط، بينهما بركة سباحة بطول 103 أمتار، وهي الأطول في العالم ولجميع أفراد الأسرة. بالإضافة إلى ذلك، يقدم منتجع شيدي مسقط باقات بطولة غولف على مدار العام في ملاعب عمان الثلاثة التي تضم 18 حفرة، وتمنح مناظر يطيب لها النظر.

Image gallery

Comments