Post Image Planning

شهر العسل في Le Royal Monceau Raffles Paris


السبت 2016/07/02

سنوب – بيروت

أيها العروسان "سنوب" تعرض لكما يومياً أجمل وأفضل المنتجعات السياحية حول العالم لتمضية شهر عسل لا مثيل له.

 لطالما عُرفت پاريس كعنوان للرومنسية، وهي الاختيار المفضل للكثير من العرسان الجدد أو الأزواج   للاحتفال بالذكرى السنوية، أو ببساطة لتمضية ليلة رومنسية ساحرة. لهذا يقدم Le Royal Monceau Raffles Paris مزيجاً رائعاً من التصاميم عالية المستوى والخدمة الاستثنائية، ليكون الملاذ المثالي لشهر عسل رائع.

على بعد خطوات قليلة من الشانزليزيه يقع فندق الـ 5 نجوم الشهير، مجسّداً الأناقة الپاريسية وعابقاً بروح الثلاثينيات الأصيلة. يضم 149 غرفة وأجنحة فاخرة مزوّدة بأحدث التقنيات، اثنين من المطاعم الأنيقة الحاصلة على نجمات ميشلان، معرضاً فنياً خاصاً، خدمة الدليل الفني التي يتميز بها الفندق، بالإضافة إلى منتجع «ماي بلند» الصحي من كلارنس الحائز على جوائز، مع إمكانية الدخول إليه طوال فترة الإقامة، بالإضافة الى أطول حمام سباحة في پاريس وسينما خاصة بـ 99 مقعداً.

وعند وصولهم، ينتظر الأزواج اختيار واحدة من غرف الديلوكس الفاخرة لمدة ليلتين، مع مشروب فاخر وزهور وحلويات من صنع پيار هيرمي. وسيُعاملون كالملوك، من خلال سرير كبير، وملمس المفارش الناعمة، والمفروشات ذات الذوق الرفيع والأعمال الفنية المعاصرة التي تزين الجدران.

Image gallery

Comments