Post Image Brands

سوار ضو... لكل امرأة مجوهراتها


الأربعاء 2016/05/18

سهى أبو عبدالله - سنوب 

وُلدت وترعرعت في كنف عائلة تعمل في مجال الفنون والابتكار، والدها مهندس عمل لفترة طويلة على مشروع هندسة الجزيرة العائمة في جونية، والدتها رسامة، شقيقها مهندس ورسام، لذا كان من الطبيعي أن تتأثر بهذا الجو الذي تنبعث منه رائحة الفن... دخلت الجامعة الأميركية ودرست الهندسة المعمارية لتعمل مع عائلتها في هذا المجال. وكل الأفكار والصور والخيالات التي خزنتها في ذاكرتها منذ طفولتها قادتها للعمل في تصميم وابتكار المجوهرات، وهكذا كان... فمنذ 3 سنوات أسست علامة تجارية خاصة بها أطلقت عليها اسم Soir استوحتها من اسمها...

عملها يُعنى بتصميم مجوهرات خاصة تنبع من شخصية وهوية كل شخص، تتلاءم مع أسلوبه، طريقته في الحياة، وضعه الاجتماعي، عمره... وكلّها تتسم بالبساطة والنعومة والأناقة.

لا تصمم سوار ضو مجموعة أو تشكيلة من القطع وتعرضها في كل موسم، بل تبتكر قطعاً بحسب الطلب، لهذا تضم تصاميمها خطوطاً واتجاهات موجهة لكل امرأة على حدة.. منها أسماء معينة، تواريخ أعياد ميلاد، معانٍ لأسماء، رموز لمهنة ما... وتضم التشكيلات أساور، أقراطاً للأذن، قلادات، حمالات مفاتيح وحتى هدايا لحديثي الولادة.

وصلت شهرة العلامة التجارية Soir الى الكثير من المشاهير والنجوم وحتى الملكة رانيا، حيث صممت لها سوار حوالى 8 قطع طلبتها منها. كما تحرص على تخصيص 5% من الأرباح لجمعية Nawaya التي تُعنى بمساعدة الشبان الذين لديهم مواهب.

تندرج لائحة أسعار مجوهرات Soir ضمن المقبول لتتلاءم مع كل الميزانيات. وتفضل سوار أن تبقى مجوهراتها معروضة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعيداً عن افتتاح متجر خاص بها، لتصل الى أكبر عدد من الناس.

إقرأ أيضاً:

حقيبتي دليل ثقافتي 

Image gallery

Comments