Post Image شعر

أربع نصائح للحفاظ على جمال شعرك في الصيف


الأربعاء 2016/05/04

زيزي طويل اسطفان - سنوب

  • تخفيف ضرر الكلور:

في الصيف من الطبيعي ان تتحمسي لغطسة في بركة السباحة في الأيام الحارة ولكنك يمكنك التخفيف من ضرر الكلور بغسل الشعر فوراً بالشامبو بعد الخروج من الحوض واستخدام كونديشنر مكثف من النوع الذي يفوح او الذي يترك على الشعر.

  • إضافة الحجم و الكثافة الى تسريحتك:

إذا شئت الحصول على تسريحة صيفية أنيقة ، أضيفي بعض الرغوة المصففة الى شعرك المبلول ثم مشطيه بمشط ذي أسنان عريضة لتوزيع الرغوة جيداً لأن هذا الأمر يساعد على إعطاء التسريحة التي تختارينها مظهراً أنيقاً مصففاً وتثبت حجمها لا سيما إذا كانت السهرة في الخارجز

  • الترطيب المكثف للشعر:

خلال أشهر الصيف يصبح الشعر ناشفاً وباهتاً بسب الغسل المتكرر و التجفيف الدائم فيصعب بذلك التحكم بتصفيفته . لذا يجب معالجته مرة أسبوعيا بالماسك المرطب المكثف، فالمثابرة على هذه العناية تساعد على الحصول على شعر أنعم يمكن التحكم به و تمنع " تكهرب" الشعر وتصلب أليافه.

  • إضفاء اللمعان على الشعر:

رشة من السبراي الملمع للشعر تضيف الحياة بشكل فوري الى الشعر الباهت و الأطراف المتعبة ، و لكن حذار الإكثار منه. وفي حال كان شعرك من النوع المزيت أحملي في حقيبة يدك دائماً شامبو جاف على شكل بودرة لأنه يساعد على امتصاص فائض الدهن ويترك جذوز الشعر ناشفة و بعيدة عن التزييت ما يساهم في إطالة عمر تسريحتك في الصيف و يبقي مظهر شعرك أنيقاً و نظيفاً.

 

Comments