Post Image STARS

بالصور: خواتم ألماس مشاهير هوليوود


الخميس 2016/04/30

ندى حمزة - سنوب

 < ميشال أوباما... الخاتم الأقل ثمناً

صحيح أنها سيدة أميركا الأولى، لكنها حصلت على خاتم الزواج الأصغر والأقل ثمناً من بين نجماتنا، من زوجها رئيس الولايات المتحدة باراك أوباما الذي طلب يدها خلال عشاء رومنسي منذ 20 سنة، وأهداها خاتماً بماسة وزنها قيراطاً واحداً فقط، وما زال في إصبعها حتى اليوم.

 < كيرا نايتلي... سوليتير قبل الزواج

سنة 2012 أهداها زوجها المغني جايمس رايتن خاتم سوليتير بوزن 2 قيراط ثمنه 40 ألف دولار، ليتزوجا من بعدها في فرنسا في حفل حميم.

 < مايلي سايروس... ضاع ثم عاد!

خلال تصويرها فيلم Last Song في 2012 مع ليام هامسوورث وقع في حبها وطلب يدها مقدّماً لها خاتماً يزن 3.5 قيراط يصل ثمنه الى أكثر من 100 ألف دولار. لكن هذه الخطوبة ما لبثت أن «انفكست»، لتنتشر إشاعة من بعدها أن مايلي أضاعت الخاتم!! إنما بعد سنتين من الانفصال عاد واشتعل الحب بينهما وظهر الخاتم في إصبعها من جديد.

 < ريز ويذرسپون... الخاتم الثاني

بعد فشل زواجها من راين فيليپي الذي لها منه أولاد، ها هي اليوم تعيد الكرّة مع غيره، حيث تزوجت من جيم توث الذي يعمل كوكيل أفلام معتمد في هوليوود، فأهداها خاتماً يزن 4 قيراط، وكان ذلك سنة 2010 فإلى متى سيصمدان معاً؟

 < جينيفر غارنر وجنيفر لوپيز... ربحتا الماس لا العريس

هما لا تتشاركان الاسم ذاته فقط بل الرجل نفسه أيضاً وهو بن أفليك الذي خطب أولاً لوپيز سنة 2002 وقدّم لها خاتماً من الماس الزهري من هاري وينستون يزن 6.1 قيراط، ومع ذلك لم يتزوجها لأن «العريس» تزوج غارنر سنة 2005 وأهداها خاتماً أقل وزناً بـ 4.5 قيراط، ولكن برغم كل هذا السخاء منه ها هما الآن مطلقان بعد عشر سنوات.

أما بالنسبة الى الديڤا جنيفر لوپيز، فقد عادت وتزوجت مارك أنطوني الذي طلب يدها بخاتم بماسة زرقاء وزنها 8.5 قيراط وثمنها 4 ملايين دولار... ومع ذلك لم يستمرا معاً!!

 < ميلا كونيس... قبلة وخاتم بسيط

بعد علاقة سنتين بينهما، تزوجت ميلا كونيس أول شاب أعطاها قبلة على شاشة التلفزيون عندما كانت في السادسة عشرة من عمرها، وهو آشتن كوتشر الذي قدّم لها خاتماً «بسيطاً» بسعر 260 ألف دولار.

 < ليدي غاغا... نعم لقلبه الماسي!

هي دائماً على كل شفة ولسان، ففي عيد الحب أهداها تيلور كيني قلبه مرفقاً بخاتم على شكل قلب يزن 6 قيراط من تصميم لورين شوارتز، حيث كتبت على إنستغرام... «في عيد العشاق أهداني قلبه وقلت له نعم». لكن متى ستذهب السكرة وتعود الفكرة؟

 < بلايك لايڤلي... ماسة المليونين

7 قيراط كانت من نصيبها من خلال ماسة زهرية يبلغ ثمنها مليوني دولار أميركي أهداها إياها زوجها الحالي راين رينلدز.

 < جنيفر أنيستون وأنجلينا جولي... مع براد الماس لجولي

براد پيت الذي يشغل قلب ملايين الفتيات تقاسم حبه بين اثنتين، إذ في عز شبابه تزوج من أنيستون لكن حبهما لم يدم طويلاً لأن پيت تعلّق بأنجلينا جولي وتزوجها بعد علاقة دامت 7 سنوات بينهما، وأهداها خاتماً فريداً من نوعه يبلغ وزنه 16 قيراطاً يصل ثمنه الى 500 ألف دولار. أما جنيفر أنيستون فلم تبقَ عزباء، وتزوجت في 2012 من الممثل جاستن ثيرو وهديتها خاتم وزنه 8 قيراط.

 < كيم كارداشيان... وزن أقل بسعر أغلى!

تلقت خاتمين مختلفين تماماً. الأول من لاعب كرة السلة كريس هامفريز يبلغ وزنه 20 قيراطاً، ومع ذلك لم يكن سوى وزن لا غير لأن كانيي ويست، زوجها الحالي، أهداها خاتماً بوزن 15 قيراطاً إنما بسعر أغلى بكثير من الـ 20 قيراطاً.

 < ماريا كاري... والزواج الماسي الثالث

مغنية The Infinity تلقّت خاتماً من تصميم مارك جايكوبز وزنه 17 قيراطاً بـ 2.5 مليون دولار من نيك كانون الذي خطبها ثم تزوجها، لكن 6 سنوات كانت كافية ووافية ليكتشف كلٌّ منهما عيوب الآخر فافترقا... هكذا وبسهولة!! لكن فنانتنا لا تحب تضييع الوقت سدى، فها هي اليوم تستعد للزواج الثالث لها من البليونير جايمس پاركر الذي أهداها ماسة وزنها 35 قيراطاً... فهل نقول «الثالثة ثابتة؟»....

 < بيونسي... الأقوى بـ 5 ملايين

في أول تعارفهما، صرّحت بيونسي إنه من المستحيل أن تتزوج رجلاً كـ جاي زي لتغيّر رأيها بعد أكثر من لقاء لإعجابها بطريقة تفكيره وذكائه، هو الذي تقدّم طالباً يدها بخاتم ماسي وزنه 18 قيراطاً ويبلغ ثمنه 5 ملايين دولار. والجدير ذكره أنهما الثنائي الأقوى على الساحة اليوم.

 < كايت ميدلتون... وخاتم حماتها

دوقة كامبريدج خُطبت بخاتم حماتها الراحلة «الليدي ديانا» والبالغ وزنه 12 قيراطاً ومرصّع بالسفير وبـ 14 ماسة. لكن المفارقة أن ثمنه اليوم يتعدّى الـ 500 ألف دولار.

 < پاريس هيلتون... باعت خاتم پاريس!

سنة 2005 تلقّت المدللة پاريس هيلتون من اليوناني الثري پاريس لاتسيس خاتماً بماسة يبلغ وزنها 24 قيراطاً قُدّر ثمنها بـ 4.7 ملايين دولار. لكن فعلاً المال لا يشتري الحب، فالثنائي «پاريس» ألغيا الزفاف بعد أربعة أشهر فقط، وقامت پاريس ببيع خاتمها هذا في مزاد علني، واهبةً ثمنه لفعل الخير.

 < ڤيكتوريا بيكهام... دايڤيد والـ 13 خاتماً!

منذ أن تقدّم نجم كرة القدم دايڤيد بيكهام بطلب يد فتاة التوابل ڤيكتوريا بيكهام سنة 1998 وهو مستمر بتقديم خواتم زفاف لها، لدرجة باتت لديها مجموعة كاملة منها مؤلفة من 13 خاتماً، من بينها ما يتراوح وزنه بين 15 و17 قيراطاً.

 

 

 

Image gallery

Comments