Post Image طب تجميلي

قبل الزفاف، جراحات تجميلية وبوتوكس؟


الإثنين 2016/04/25

زيزي طويل اسطفان - سنوب

 بالنسبة الى العروس التي تفكر في إجراء جراحة تجميلية كجزء من تحضيراتها للزفاف، يعرض الدكتور Nic Isse جرّاح التجميل المعروف، أفضل العمليات للحصول على مظهر مثالي، ويكمن الهدف من هذا الدليل في إعطائك الإرشادات اللازمة لتستطيعي وضع توقعات واقعية وتحقيق نتائج رائعة قبل حلول موعد الزفاف.

 

< قبل أربعة إلى ستة أشهر

ـ شدّ البطن: عملية جراحية تقوم على إزالة الجلد الزائد والدهون السطحية حول أسفل البطن، ويمكن أن تشمل أيضاً شد عضلاته.

ـ تجميل الأنف: إذا كنت غير راضية عن شكل أنفك وتودين الحصول على وجه مثالي، يجب أن تخططي لإجراء عملية تجميل لأنفك كجزء من تحضيرات الزفاف. ومن المفضل إجراؤها قبل أربعة إلى ستة أشهر من الزفاف لضمان تقلص التورم والكدمات، وليكون أنفك قد أخذ شكله الجديد بالكامل.

 

< قبل ثلاثة إلى ستة أشهر

ـ شفط الدهون: هي عملية جراحية مصممة لإزالة الأنسجة الدهنية السطحية الزائدة من البطن، مع شد جلد خفيف إلى متوسط. وهي تُعتبر رائعة لتجميل القوام حتى تحصلي على جسم مثالي وتتألقي بفستان الزفاف. ويمكن إجراء شفط الدهون في الفخذين والأرداف والبطن والذراعين وحتى الذقن والركبتين.

ـ Mini Lifting شدّ الوجه المصغر: للعروس التي تود أن تبقى منتعشة ومتألقة بالرغم من الضغوط المتأتية من التحضير للزفاف، يكون شدّ الوجه المصغر الحل الأمثل لها، فيجعلها تبدو أصغر سناً من خلال معالجة الجلد المترهل والتجاعيد البارزة. ولا تقلقي، فلن تؤثر هذه العملية على الأمور الأخرى التي تريدين القيام بها، لأنها مصغرة وتتطلب جراحة أصغر ووقتاً أقل للتعافي.

 

أقرأ أيضاً:

قبل الزفاف... رزنامة العلاجات التجميلية! 

Comments