Post Image بشرة

قبل الزفاف... رزنامة العلاجات التجميلية!


الخميس 2016/04/21

زيزي طويل اسطفان – سنوب

 في ما يلي أجندة متكاملة لمختلف تحضيرات العروس الجمالية قبل الزفاف، مع نصائح مفيدة لها لتتألّق وتظهر بأبهى حلتها في أهم يوم في حياتها يقدمها المركز الأميركي الجراحي في أبوظبي.

 < قبل ستة أشهر

إزالة الشعر بالليزر: إذا كنت ترغبين في بشرة ناعمة كالأطفال، يجب أن تضعي إزالة الشعر بالليزر في أول قائمتك وتبدأي بالعلاج قبل 6 أشهر من اليوم المنتظر للحصول على أفضل النتائج، ويحدد الاختصاصي نوع الليزر الذي يجب استخدامه للحصول على أفضل النتائج بحسب لون الشعر وملمسه وكذلك لون الجلد.

 

< قبل ثلاثة أشهر

الخضوع لعلاجات تجميل القوام قبل ثلاثة أشهر أو أكثر بحسب احتياجات كل جسم. سواء أكنت ترغبين في تقليل السيلوليت أم تخفيض حجم بعض المناطق أو استعادة نضارة البشرة، فثمة عنايات متنوعة يمكنك اللجوء إليها تعطيك نتائج إيجابية إذا استُخدمت بشكل متواصل:

ـ‏ Velashape صُمّم هذا العلاج للحصول على جسم مشدود ومتناسق من خلال تحسين مظهر السيلوليت وتقليص حجم الخصر. ويجمع الجهاز بين الأشعة تحت الحمراء وطاقة تردّدات الراديو ثنائية القطبية، وتحفّز الحرارة والشفط نمو ألياف جديدة من الكولاجين والإيلاستين بشكل أفضل، ما يؤدي إلى تقليص الجلد المترهّل ويخفف من محيط الجسم ويحسّن بنية البشرة بشكل عام.

ـ Cellulite Melting Wrap علاج لف الجسم لإزالة السيلوليت، وهي تقنية جديدة وفعالة لمعالجة السيلوليت المنتشر في البطن والساقين والذراعين والفخذين والوركين والأرداف. يحتوي التغليف على مكونات طبيعية فعالة تساهم في تصريف احتباس الماء وتفريغ الجسم من السموم وترطيب الجلد

 

< قبل شهرين

ـ التقشير الكيميائي لتجديد خلايا البشرة وتحسينها وتنعيمها، وهو علاج فعال للشوائب الموجودة على البشرة والتجاعيد وتصبغات الجلد، ويقشّر الطبقات الخارجية من الجلد الميت للحصول على طبقة جديدة ذات نضارة وملمس ولون أفضل بكثير من السابق.

 

< قبل شهر واحد

HydraFacial يفضّله المشاهير لأنه يوفر خصائص التنظيف والتقشير ويعطي نتائج فورية وواضحة. ويهدف إلى معالجة شوائب البشرة. يتألف هذا العلاج من عملية متعددة المراحل، تبدأ مع إزالة السموم من البشرة، يزوّد علاج HydraFacial البشرة في الوقت ذاته بالمواد المغذية النباتية الأساسية ومضادات الأكسدة الطبيعية المركّزة لمعالجة البشرة ما يجعلها شابة، نضرة ومشرقة. ويُنصح بإجراء 4 جلسات للحصول على النتيجة المرجوة.

2 ـ Aqua Glow Facial يبدأ بالتدليك الذي يمنح شعوراً بالاسترخاء، ثم تليه عمليتا التقشير والترطيب. وبعد ذلك، يساهم تدفق بخار الماء المدعّم بالڤيتامينات في تنعيم البشرة وتعزيز نضارتها. وتزيل هذه العملية بعناية طبقات خلايا الجلد الميتة، فتستعيد المسام على الفور قدرتها على التنفس، ما يعيد للبشرة بريقها الأصلي. أما البخار فيضخ العناصر العلاجية في عمقها، ما ينشّط الخلايا التي تنتج الكولاجين ويجددها.

ـ حقن البوتوكس والفيلر لبشرة ملساء خالية من التجاعيد، البوتوكس مادة طبية تُحقن في العضلات وتُستخدم لتحسين مظهر تجاعيد التعابير عند طرف العين ، في حين تساهم حقن الفيلر في زيادة الحجم وملء الخطوط والتجاعيد، وهذه غالباً ما تتمّ في الوجه والرقبة واليدين لمنحك بشرة شابة وجميلة وممتلئة.

إقرأ أيضاً:

نصائح هامة للبشرة الدهنية

ماسكات طبيعية لجمال وتورّد بشرتك

Comments