Post Image WEDDING

علاجات جديدة لاستعادة حيوية الشعر


الخميس 2016/03/27

زيزي اسطفان - سنوب

 يتعرض شعرك لأعتداءات لا تحصى ما يترك عليه آثاراً سلبية تجعله متعباً خشناً يفتقد الى الحيوية و اللمعان . ولكن لحسن الحظ بات بالإمكان معالجتها. صالون Pace E luce  يقدم للعروس مجموعة من العلاجات الفاعلة لمختلف مشاكل الشعر.

  • Chromalisse لمرونة الشعر و لمعانه

عبارة عن عبوة بخاخة تحتوي على مزيج من الكولاجين و الحمض الهيالوروني والأحماض الأمينية، إضافة الى السيراميد الذي يضفي لمعاناً على الشعر، ومادة الحرير التي تساعد في تمليسه. يقاوم التشعث في الشعر ويخفف من نسبة الحموضة فيه، ويزيل منه الرطوبة لا سيما في الأيام الحارة.

يقوم بإغلاق كل القشور المفتوحة في الشعرة، ويعبئ الفراغات فيها.

ينصح باستخدامه على الشعر الذي يعاني من التقصف أو من ظهور تقرحات بيضاء عند أطرافه. يدوم مفعول هذا العلاج  مدة أربعة أشهر، يبدو خلالها الشعر صحياً لماعاً و مرناً.

أما طريقة العمل فتقوم على بخ العبوة على الشعر، ومن ثم تمليسه بواسطة الكاوي لتغليف الشعرة، ولا يغسل الشعر قبل مرور ثلاثة أيام.

 

  • Repair أو عملية تصحيح الشعر

إذا كان الشعر متعباً جداً من جراء التلوين والصبغة، يتم العمل على تصحيحه من خلال مادة الإسمنت الخاصة التي تعمل على إغلاق قشور الشعر الداخلية التي تضعف من جراء المادة المؤكسدة التي تدخل إليها أثناء التلوين و تؤدي الى تكسرها. تقوم عملية التصحيح على إعادة الإسمنت الى بنية الشعرة ليستعيد الشعر من جديد قوته و حيويته و لمعانه.

 

  • Chronologiste + لتغذية الشعر و ترطيب فروة الراس

علاج لتغذية الشعر مكون من الكافيار والزيت والإسمنت الخاص وزيت الأرغان وجوز الهند وزبدة الكاريتيه.

توضع كمية منه على فروة الرأس مع تدليك بسيط يساعد على ترطيبها وتفتح مسام الجلد ودخول الماغنيزيوم الى الأدمة بسهولة.

كما يعمل على تغذية بصلة الشعر، وجعلها تفرز بشكل أكبر لتمنح الشعرة الحيوية و القوة.

يدوم مفعول العلاج من شهر ونصف الى شهرين. وينصح  القيام به قبل اسبوع الى أسبوعين من الزفاف.

 

  • Extra-Gloss : قمة اللمعان

علاج مكون من مادة مستخرجة من الزيت والحرير، تحتوي على الأحماض الأمينية التي تمنح الشعر لمعاناً لا مثيل له. إذا كان الشعر بلونه الطبيعي غير المصبوغ، يضفي عليه هذا العلاج نسبة بسيطة جداً من التفتيح الطبيعي نتيجة للمعان الذي يكسبه الشعر. أما إذا كان مصبوغاً فيصبح اللون أكثر وضوحاً و لمعاناً.

 

  • Energy Curl لإحياء الشعر المجدد

علاج خاص لإضفاء المزيد من الحياة والحيوية على تجعيدات الشعر من خلال مادة خاصة على شكل جل تحتوي على الأحماض الأمينية و على عناصر مغذية للشعر.

يرطب هذا العلاج التجعيدات، يعيد إليها مرونتها، ويساعدها على التخلص من الأضرار الناجمة عن الصباغ و الهايلايت ومجفف الشعر.

يتم العمل عليه بدرجة حرارة عالية ليدخل المستحضر بقوة الى داخل الشعرة فيحي حركتها و يرتب تجعيداتها و يمنح الشعر حيوية و لمعاناً. يدوم هذا العلاج من شهر و نصف الى شهرين.

 

 

Comments