Post Image Look

النجمات في اجرأ اطلالات


الإثنين 2014/12/01

سنوب – بيروت

تشكل اطلالات كثير من الفنانات صدمة لدى الجمهور. نظرا لجرأة الملابس التي يظهرن بها ، سواء في اطلالتهن التلفزيونية او في الحفلات والفيديو كليب. ولعل اخر اطلالة للمغنية هيفا وهبي في برنامج " ستار اكاديمي" شكلت مادة دسمة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي واعتبرت هيفا بتلك الاطلالة انها قد تجازوت الخطوط الحمراء . في وقت اعتبر البعض ان هيفا دائما اطلالتها جريئة وملابسها تكشف عن جسدها اكثر مما تخفي وان تلك الاطلالة ليست بجديدة عليها وخصوصا انها تعتمد الاثارة في كلاعمالها التي تروج لها عبر اطلالتها الصادمة للجمهور . منها اطلالتها منذ اشهر في باريس اثناء مشاركتها بحفل خيري وارتدت فستانا من تصميم كافالي اعتبر انه اشبه ببدلة رقص، كما ان اطلالتها ليلة راس منذ عامين كانت محط جدل وانتقاد، وكذلك فستانها في حفل زفاف نجل رجل الاعمال مرعي بومرعي . ومنذ اكثر من خمس سنولت اطلت بفستان ابيض في حفل زفاف في الاردن مازالت صورها يتم تدوالها حتى اليوم وكانت منذ اكثر من سبع سنوات اطلت بفستان اشبه بالمايو ليلة راس السنة وشكل مادة دسمة للصحافة.

ولا تعتبر هيفا فقط الفنانة التي تثير ملابسها الجدل . هناك ميريام فارس التي تنافسها بذلك ولاتخلو اي اطلالة لميريام من الجراة في الملابس. وارتداء الفساتين التي تكشف اجزاء من جسدها اكثر مما تستر .

ايضا المغنية مايا دياب تعتبر من اكثر الفنانات اثارة في اطلالتهن ولعل اشهرها اطلتها بفستان اسود شفاف كشف اجزاء حساسة من جسدها وتتعر ضت لهجوم قاسي بسبب تلك الاطلالة الامر الذي جعل مايا تعتذر عن تلك الاطلالة في احدى لقاءاتها التلفزيونية .

اليسا تعتبر ذات طابع كلاسيكي في ملابسها لكن الامر لايخلو من انتقاد لها احيانا وذلك عندما اطلت في برنامج " حديث البلد" من اربع سنوات وارتدت فستانا كشف جزء كبيرا من صدرها وانتقدت بسبب ذلك .كما انها نشرت منذ فترة صورة لها بفستان اسود شفاف عرضها للانتقاد.

الفنانة نانسي عجرم ايضا تعرضت للنقد بسبب فتحة الصدر في فستانها الذي ارتدته في حفل " موركس دور" منذ سنتين رغم ان نانسي لاتعتمد اسلوب الاثارة في ملابسها .

" سنوب" ترصد لقرائها مجموعة صور لاجرا اطلالات النجمات فمن برايك هي الاكثر جرأة؟

 

Image gallery

Comments