Post Image Products

‏Collection Notes De Printemps De Chanel


الجمعة 2014/05/23

 نغمات ربيعية تقدمها CHANEL لهذا الموسم الذي يضج بالألوان، نغمات تحول ألوان الربيع الى نشيد للفرح والنضارة. تدرجات الزهري والأرجواني والأحمر النضر تتزاوج مع تناغم درجات الباستيل لتؤدي موسيقى ملأى بالحيوية والانتعاش.

< العيون:


ـ ظلال العيون تعزف سمفونية الألوان لتلتقط نظرة التفاؤل مع Lumières Facettes، أو علبة الظلال الرباعية بنسختها المحدودة ذات الألوان الطبيعية والكثيفة التي تتدرج من الرمادي الخزامي والبني بتركيبتيه المطفية أو المضيئة الى الزهري المشمشي الساتينه.
ـ مع Illusion D’ombre تكتسي النظرة بالعمق مع Diapason الذي يمزج بين البني والأرجواني، أو بالرقة والنعومة مع Impulsion باللون الزهري الباستيل مع انعكاسات فضية.


< الشفاه:


مجموعة ألوان أحمر الشفاه الربيعية من CHANEL تلعب معزوفة موسيقية صاخبة مع:
ـ ‏Rouge Coco تحية للمرح والغبطة، بلون Dédicace الزهري المزرق أو Triomphe الزهري الدراقي الرقيق.
ـ‏ Rouge Allure الأحمر والزهري يسحران كل اللحظات مع Mélodieuse الأحمر المنعش النضر
وFougueuse الزهري القوي المشع.
ـ ‏Rouge Allure Velvet ملمس مخملي لطلة متأنقة مساءً أو جريئة ساحرة نهاراً، مع La Diva زهري كهربائي وL’Adorée بنفسجي رمادي.
ـ ‏Lèvres Scintillantes في الربيع يجسد الغلوس روح التجدد والمرح، وفي هذا الموسم يتجدد مع ثلاثة ألوان طبيعية: Sonate الأحمر القوي، Murmure الزهري الهادئ وPlaisir الزهري الباستيل.
ـ ‏Le Crayon Lèvres باللون الزهري القوي Sonic Pink.


< الأظافر:


ألوان المجموعة تتناغم على الأظافر بدرجات حيوية مع Charivari البنفسجي الداكن وTapage الأحمر الرنان.
< السحنة:
نضرة أو مشمسة، تتلون السحنة بمرح ورقّة في الربيع مع Le Blush Crème De CHANEL الذي يوضع بأطراف الأصابع، ليترك على البشرة وشاحاً شفافاً طبيعياً، بلونين Chamade أحمر مزهر نضر وIntonation زهري مرجاني كثيف.
ولمزيد من الشفافية والخفة لمسة من البودرة لتوحيد السحنة، مع Poudre Universelle Compacte بدرجتها الجديدة Préface بلون الدراق الفاتح الطبيعي.

Image gallery

Comments