Post Image WEDDING

دليل تاتيوسيان
لأناقة العريس في يوم زفافه


الأربعاء 2016/03/02

سنوب – بيروت

الأربعاء 02/03/2016

 تاتيوسيان، علامة الأكسسوارات الرجالية البريطانية الفاخرة، تقدم لكم أيها العرسان دليلاً سريعاً للأناقة لترك انطباع مميز لدى العروس والمدعوين على حدٍّ سواء. 

ـ اختاروا القياس المناسب للبدلة: إن اختيار بدلة ذات جودة عالية أمر أساسي، لذلك لا بد من البحث عن القَصة التي تناسب أجسامكم والمفصلة على قياسكم. فالبدلة ذات القصة الضيقة Slim Fit تناسب الجسم النحيف، أما القصة الأوروبية فتتلاءم مع جميع الأجسام. وإذا كنتم ترغبون في الحصول على إطلالة عصرية، يجب اختيار سراويل من دون طيات.

ـ تحضّروا مسبقاً: مهما كان شكل البدلة التي تختارونها، لا بد من تنظيفها مسبقاً، وإخراجها من الكيس وتعليقها قبل يوم الزفاف لتهوئتها. ويفضل أيضاً تحضير قميص إضافي تحسباً لحدوث أي طارئ غير متوقع.

ـ اختاروا الحذاء المناسب: لا شك في أنكم ستقفون على أقدامكم لفترات طويلة خلال حفل الزفاف، من هنا لا بد من إيلاء أهمية كبيرة لاختيار حذاء مريح ورسمي في آن، لذا يُنصح باقتناء حذاء جلدي. بعد ذلك، يمكنكم البدء باختيار لونه الذي يختلف باختلاف الملابس التي ترتدونها. ولا بد من اختيار حذاء كلاسيكي ليوم زفافكم، ذلك أن «ترويسة» الحذاء تختلف من موسم إلى آخر على حسب الموضة.

أضيفوا الأكسسوارات

 بإمكان التفاصيل الصغيرة كالطريقة التي تضيفون فيها الأكسسوارات أن تؤثر على الانطباع الذي تتركونه في يوم الزفاف، تماماً كاختيار بدلة بألوان لافتة. ولعل أفضل طريقة لإظهار شخصيتكم من دون المبالغة في ذلك هي من خلال إضافة الأكسسوارات:

ـ للحصول على إطلالة متناسقة، لا بد من أن تكون ساعة العريس متناسبة مع أكسسوارات العروس. يمكنكم اختيار ساعة جميلة وتقليدية في آن واحد، وفي هذا الإطار، تجدر الإشارة إلى أن الساعات الجلدية السوداء تتماشى مع بذلات عدة كما مع أي قطعة من المجوهرات قد تختار العروس ارتداءها.

ـ يمكنكم أيضاً إظهار أسلوبكم الخاص من خلال اختياركم لأزرار الكم، فإذا كان حزام ساعتكم ذهبياً أو فضياً، عليكم أن تستخدموا أزراراً متناسقة معها، وإن لم يكن كذلك، فالأفضل تنسيقها مع مجوهرات عروسكم. اختاروا الشكل المربع مثل أزرار كم تاتيوسيان بالأحجار شبه الكريمة لمظهر كلاسيكي، أما إذا أردتم التميز فاختاروا أزرار الكم من تاتيوسيان التي تتضمن حبيبات الماس مع أزرار القميص الملائمة.

ـ أما إذا كنتم تودون الظهور بمظهر عصري في يوم الزفاف فارتدوا سواراً من الفضة الإسترلينية من ضمن مجموعة تاتيوسيان التي أطلقتها العلامة بمناسبة الذكرى 25 على إطلاقها.

ـ أما الرجال الذين سيرتدون الزي الوطني أي الكندورة والغطرة، فيمكنهم إكمال طلتهم بمسبحة من تاتيوسيان.

Image gallery

Comments