Post Image TV shows

نادر الأتات بجرأة غير مسبوقة


الجمعة 2016/02/05

ندى حمزة - سنوب

الجمعة 5/2/2016

 

مساء الأربعاء أطل النجم اللبناني ابن شمسطار نادر الأتات في برنامج «بلا تشفير» محكمة المشاهير مع الإعلامي تمام بليق عبر شاشة الجديد، وتعرّض للإستجواب في عدّة شيفرات ومواضيع أثيرت حوله في الفترة الأخيرة، ولنبدأ بـ الفقرة الأولى «شايف حالك»:

صفة الغرور التي اتُّهم بها مؤخراً، أجاب: «ولا 1%! لدي ثقة في نفسي وأنا متواضع ولست متكبّراً».

عن الفتيات اللواتي يحببنه وما أكثر ما يلفتهن فيه، قال «لون عيوني».

ثم انتقل بليق الى حياته قبل الشهرة، فأكد نادر أنه لم يكن محروماً من أي شيء في منزل عائلته. وقد أدمعت عيناه حين وضع تمام صورة لوالدة نادر في الاستديو، حيث قال: «والدتي أغلى إنسانة في حياتي، هي ليست حنونة فقط بل أيضاً تقدم لي النصائح وغالباً ما أستشيرها في مواضيع عديدة»

في الفقرة الثانية «فك الشيفرة» أكّد نادر أنه لم يقف أمام المحكمة في يوم من الأيام، وأضاف: «إذا كنت مخطئاً مع أي امرأة أو أي إنسان، يحق لهم توقيفي وإدخالي السجن!».

وبالنسبة الى تلقّيه مبلغ 83 ألف دولار لقاء غنائه لمدة ساعة، لم ينكر الأتات الأمر، قائلاً إن «هذا تقدير من الشخص الذي قدّم لي هذا المبلغ».

وحول عدم ذكر اسمه في إحدى مقابلات الفنان ملحم زين عندما تحدّث عن فناني شمسطار، أكّد نادر أن ملحم يعلم بوجوده، وبالتالي فهو لا يستطيع أن ينكره ولكن عدم ذكر اسمه كان بالتأكيد أمراً غير مقصود!

وفي ما يتعلّق بالفنان أيمن زبيب عندما صرّح عن عدم وجوب مقارنته بنادر أجاب الأخير: «أيمن يكبرني بـ 12 سنة! وأنا أوافقه الرأي لأنني بالفعل لا أقبل أن أُقارن به!».

وبالانتقال الى الأمور الشخصية والعائلية، تحدّث نادر عن تجربة ابنة شقيقته روى مع مرض السرطان الذي شفيت منه، ثم قدّم لها خلال الحلقة أغنية خاصة موجّهاً لها كل المحبة والتحية.

وأطلّ المخرج سعيد الماروق في اتصال هاتفي متحدّثاً عن العلاقة المتينة التي تربطه بالأتات، موجّهاً نصيحة لكل الذين يعانون من مرض السرطان قائلاً: «أنصحهم بألا يخافوا وأن يكونوا أقوياء ويملكوا الإرادة لينتصروا عليه !».

وحول شيفرة امتلاكه السيارات ومصدرها، أكّد نادر أن الرزق على الله، والموضوع الشائع بأن الأتات يستفيد مالياً من النساء وأن مهره عالٍ أجاب: «ليس لدي مهر! فالمهر للمرأة، وأنا لا ألعب بمشاعر الناس!

 

«لو كنت»

في هذه الفقرة الأخيرة أجاب نادر الأتات عن هذه الأسماء على النحو الآتي:

ـ إليسا: كنت غنيت باللهجة الإنكليزية، الفرنسية والإسبانية ! هي من أجمل الأصوات النسائية، وأقول لها : «دخيل إحساس وجمال صوتك»!

ـ هيفاء وهبي: هي حالة استثنائية! ولو كنت مكانها لخففت من جمالي!

ـ مايا دياب: كنت ركزت على البرامج الغنائية مثل «هيك منغني» لأنها تليق بها أكثر من أية أمور أخرى!

ـ وائل جسار: كنت بقيت أغني وأغني لأن صوته أكثر من رائع!

ـ وائل كفوري: بالنسبة إلي هو يشبه إليسا من حيث جمالية صوته بالأغاني الكلاسيكية، وقلت له سابقاً أدعوك لأن تغني باللهجة الإنكليزية.

ـ عاصي الحلاني: شخصية كريمة، متواضعة، وتفتح يدها للجميع وهو أخ كبير لي.

ـ راغب علامة: السحر الموجود لديه غير موجود عند أي شخص آخر، أفتخر به وبنجوميته!

 

Comments