Post Image بشرة

بخطوات بسيطة احصلي على نظرة جوليا روبرتس المشرقة


الجمعة 2016/02/05

زيزي اسطفان - سنوب

الجمعة 05/02/2016

هل تساءلت يوماً عن سر جمال نظرة جوليا روبرتس و عينيها المشرقتين الضاحكتين؟  ليس في الأمر سر بل خبرة في استخدام الماكياج بشكل متقن فإذا أردت الحصول على نظرة مماثلة اتبعي هذه الخطوات التي تقدمها لك جوليا روبرتس:

- ضعي الماسكارا على رموشك قبل أن تلصقي عليها الرموش الاصطناعية لأن الماسكارا تجعلها تلتصق بشكل أفضل بالرموش الأصلية و تندمج معها و تبدو أكثر سماكة.

- حين تضعين خط الآيلاينر أبقي عينيك مفتوحتين حتى يأتي الخط متوازياً . و إذا كنت تجدين صعوبة في رسم الخط كاملاً، أرسمي أولاً ثلاثة خطوط صغيرة: واحد عند طرف العين الداخلي و آخر عند وسط الرمش و ثالث عند الزاوية الخارجية ثم صلي بين الخطوط الثلاثة لرسم خط آيلاينر مستقيم.

- لتثبت الظلال بشكل أطول على جفنيك أزيلي أولاً الطبقة الزيتية عنهما باستخدام البودرة الحرة أو ظل خال من اللمعان بلون بشرتك ثم ضعي فوقه اللون الذي تريدينه.

- إذا كانت عيناك صغيرتين تجنبي الظلال الداكنة و اختاري عوضاً عنها ظلالاً أدكن من بشرتك بدرجتين و ادهنيها بالإصبع على جفنيك لتحلي على نظرة رقيقة و عينين واسعتين.

على أن تتجنبي عادات قد تؤذي بشرتك، فإذا لاحظت وجود بعض المناطق المحمرة أو الداكنة على وجهك دون سبب ظاهر لها راجعي عاداتك اليومية بتمعن فربما وجدت فيها سبباً لهذه المشاكل الجلدية. هل تسندين وجهك بكفك حين تجلسين ؟هل تضغطين بهاتفك على خدك حين تستخدمينه؟ هل تنامين على الجانب نفسه دائماً؟ هل لديك عادة حك بشرتك في مكان محدد عندما تنفعلين؟ إذا لاحظت أي من هذه العادات حاولي تجنبها لتتخلصي من التبقعات اللونية التي نجمت عنها.

أما إذا كانت بشرتك حساسة فلا تستخدمي أكثر من مستحضر جديد لها في وقت واحد. إذ قد تتسبب بعض مكونات المستحضر في ردة فعل تحسسية على بشرتك و إذا كنت تستعملين أكثر من واحد لن تعرفي أيها تسبب لك بالحساسية.

Image gallery

Comments