Post Image Bride's Beauty

الماسك..حليف جمالك


الخميس 2014/11/27

قبل الزفاف، تحتاج العروس الى بعض العنايات المركزة التي تمنح وجهها النضارة والرونق والإشراق وتعدّه ليوم الزفاف، من دون أن تأخذ الكثير من وقتها وجهدها.
وتبقى أنواع الأقنعة المتعددة، المختلفة الوظائف والأهداف، الوسيلة الأمثل لتصل العروس الى يوم زفافها بطلّة مشرقة ووجه نضر مضيء ومتألق.
مع نونا باز خبيرة العناية والتجميل نتعرّف الى أبرز أنواع الأقنعة التي يمكن أن تستخدمها العروس تبعاً لنوع بشرتها واحتياجاتها.

< قناع الذهب: يناسب كل أنواع البشرة إلا الدهنية:

إن الذهب مادة غير قابلة للتأكسد ومقاومة فعالة للبكتيريا والالتهابات، وتؤخّر تلف ألياف الإيلاستين والكولاجين التي يتكوّن منها نسيج البشرة. يتكيّف الذهب مع طبيعة أنسجة البشرة من الخارج، ويساعد على التصريف الليمفاوي والتخلص من السموم ويُعتمد كعلاج، خصوصاً للعروس لأنه يملّس البشرة ويدخل أعماقها ويزيدها حياة ونضارة وإشراقاً. يمكن استخدام قناع الذهب أسبوعياً، ويؤخّر بروز علامات الشيخوخة ويوحّد لون البشرة ويفتّحها.

< قناع الحمض الهيالوروني للبشرة الجافة والمترهّلة:

يمنح هذا القناع درجة عالية من الترطيب، ويعمل على تمليس التجاعيد العميقة والسطحية. مضاد للأكسدة، ينشّط الإيلاستين والكولاجين، نظراً الى غناه بالـ Oligopeptides والورود الصينية والهندية والكرز والماغنوليا واللوتوس، التي تملأ التجاعيد العميقة. كما يحتوي هذا القناع على الشاي الأبيض الذي يتفاعل مع البشرة ويبيّضها، بنسبة تفوق الڤيتامين C.

< قناع الشوكولا لكل أنواع البشرة ما عدا الدهنية:

يقاوم قناع الشوكولا الجذريات الحرة المسؤولة عن شيخوخة الخلايا، ويقوّي دفاعاتها ويساعد على المحافظة على تماسك الإيلاستين والكولاجين. ويتضمّن الشوكولا في تركيبته مادة تؤمّن توازن الميلانين في الجلد، وتعمل على توحيد اللون ومنح البشرة الإشراق. إن الشوكولا مفيد جداً للمرأة الحامل لأنه يمنع تشقق الجلد، ويقضي على السيلوليت لاحتوائه على الكافيين. كما يساعد في مجال التصريف الليمفاوي.


< قناع الكولاجين للبشرة المتعبة:


مخصص لتصحيح التجاعيد وإبراز بشرة مشدودة ومتجانسة وملساء، تبدو مفعمة بالحيوية وكأن عضلات الوجه قد أعيد بناؤها.


 < قناع البابونج للبشرة الحساسة:


مكوّن من البابونج، زيت القمح، الشاي الأخضر، Hamamelis، وڤيتامين E. مرطب وملطف يحتوي على نسبة عالية من الماء، فيخفف الاحمرار والاحتقان في البشرة.


< قناع مبيّض للبشرة المبقعة:

مكوّن من الذرة والكافور وAllantoine وأحماض الفاكهة. يخفف البقع الداكنة وبقع التقدم في السن وآثار البثور وحب الشباب فتبدو البشرة أنقى وأفتح وأكثر تناسقاً.


< قناع الكافيار للبشرة المفتقدة الحيوية: بفضل مكوناته الرائعة التي تحتوي على خلاصة الكافيار وأسيدات الألفاهيدروكسي وبروتينات البحر الفريدة، يمنح البشرة شداً فورياً، وتتغلغل مكوناته داخل طبقاتها فتعالج الخطوط السطحية والعميقة. يقاوم التأكسد ويضيء السحنة ويمنحها حيوية ونضارة ومرونة. يحفّز عملية تجدد الخلايا ويدعم هيكل البنية الخلوية وتطويرها. 


< قناع ماء الذهب للبشرة الضعيفة: ماء الذهب المعروف بتأثيره الفعال في المحافظة على شباب البشرة ونضارتها. غني بالمعادن المفعّلة والمنشّطة للأنسجة، يعطي نتيجة سريعة وتدوم.


< قناع الكريستال لكل أنواع البشرة: معروف أن الكريستال يؤثر إيجاباً على الطاقة البشرية، ويمتص تأثير الطاقة السلبية. مكوّن من أحجار الكريستال البيضاء، يوضع أثناء العلاج التجميلي بين10 و15 دقيقة. يعمل بتقنية الرفليكسيولوجي، ليفعّل توازن الطاقة في الجسم. كما يعمل على تخفيف وإزالة الخطوط والتجاعيد التي تشكلت نتيجة تراكم الضغط. يعمل الكريستال على تنشيط الحقل الإلكترو ـ مغنطيسي Electromagnetic، ما يثير شعوراً بالراحة والحيوية والنشاط.


< قناع الكافور للبشرة الدهنية: قناع مصنوع من Argile وKaolin Sulfate de Zinc + Oxyde de Zinc وڤيتامين B12. يستعمل لمدة 20 دقيقة. يقفل المسام، يجفف الجلد، يزيل الدهون ويطهّر البشرة وينقّيها لتصبح مشرقة بدون لمعة.


< قناع اللؤلؤ وماء الذهب بمفعول البوتوكس: يعيد هذا القناع نضارة البشرة، يحافظ عليها، يخفف من التجاعيد التعبيرية ويمنع تشكل التجاعيد الجديدة، بعمله على ترخية العضل. كما يحافظ على مطاطية البشرة. علاج جديد يناسب كل أنواع البشرات، ينصح به للأشخاص الذين بدأت علامات التعب والشيخوخة تظهر على وجوههم وبعد عمليات التجميل أيضاً. يفتّح لون البشرة ويوحّده.

Image gallery

Comments