Post Image Designers

Les Folies de Sophie فسحة للموضة والأنوثة!


الخميس 2015/12/24

الخميس 24/12/2015

سهى أبو عبدالله - سنوب

 

هذا ليس ركناً خيالياً من حكايا أليس في بلاد العجائب، بل هو متجر Les Folies de Sohpie وما يضمه من خفايا وخبايا في عالم الأزياء وجنون الموضة...

Sophia Psaroulla صاحبة المتجر، تجوب عواصم الموضة العالمية مثل پاريس، نيويورك وميلانو بالإضافة الى البرازيل واليونان، وتختار ما يناسب هوية Les Folies de Sophie وتوجهاتها. معها كان هذا اللقاء.

 

بعد خمس سنوات على افتتاح المتجر، حرصت Sophia على إعادة إطلاقه ضمن استراتيجية جديدة على غرار المتاجر العالمية الخاصة بالأزياء، أي Multi - Brands التي تضم تشكيلة غنية ومتنوعة من الأزياء، الأكسسوارات، الأحذية والحقائب وتحمل توقيع عدد كبير من دور الأزياء والعلامات التجارية العالمية.

تشرف Sophia Psaroulla على كل النواحي الخاصة بالمتجر من الألف الى الياء، فبعد أن تابعت تحصيلها العلمي في ميلانو وحازت على Master in Fashion وBrand Manager استطاعت أن تنظّم طبيعة عملها في المتجر بشكل محترف ومتخصص. بداية سألناها:

[ ما هي هوية Les Folies de Sophie؟

ـ إنه ركن خاص بالأزياء، أي صالة عرض تضم تشكيلة واسعة من مجموعات الجاهز دولوكس والأكسسوارات وملابس البحر، بالإضافة الى محترف خاص للـ Costume Made حيث نلبي متطلبات المرأة لتصميم قطع خاصة بها.

[ على أي أساس تختارين مجموعاتك؟

ـ من پاريس، ميلانو ونيويورك أختار الأزياء الجاهزة، ومن البرازيل ملابس البحر وأكسسواراته. وبما أنني يونانية الجذور، دخلت سوق اليونان لأستورد منها القطع المتميزة من أزياء وملابس للبحر وأكسسوارات.

[ من هن السيدات اللواتي يقصدن متجرك؟

ـ يضم متجري أزياء بتصاميم وقصّات متنوعة، من الكلاسيكي الى العصري، الشبابي، الموضوي وحتى الـ Casual Chic لذا أعتبر أن كل السيدات يجدن ما يناسبهن لديّ.

[ من خلال خبرتك في عالم الموضة، ما هي طبيعة التواصل بينك وبين زبوناتك؟

ـ تربطني بهن علاقة صداقة، وبما أنني Fashion Consultant أنتظرهن بناءً على موعد مسبق لنتناقش قبل شراء القطع، خصوصاً إذا كانت لديهن مناسبة معينة، فيرسلن لي الصور لأعطي رأيي بطلتهن.

[ ما هي الجوانب التي أدخلتها الى المتجر؟

ـ خصصنا ركناً للمجوهرات بالتعاون مع Bossan Jewellery ونستورد الأحجار من البرازيل من الـ Rubis وAquamarine وCetrine وAméthyste كما أحاول ابتكار أشكال وتصاميم بشكل يتناسب مع أسلوب الأزياء التي أقدمها، والأهم من ذلك أنني أركّز على إبراز الأحجار بشكل قوي ولافت.

[ ما رأيك باتجاهات الموضة لهذا الموسم؟

ـ خرجنا من الإطار التقليدي والكلاسيكي الذي كان سائداً في الماضي، ودخلنا عصر الموضة المتشعبة والغنية ذات أسلوب الـ Mix and Match وهذا ما يساعد كل امرأة على الظهور بطلة رائعة بدون تكلف وعناء.

[ كيف تفسرين مفهوم الأناقة؟

ـ الأناقة تكمن في البساطة، الأنوثة والنعومة، وفي ارتداء ما يناسبنا ويليق بنا ويتلاءم مع عمرنا وحياتنا الخاصة.

Image gallery

Comments